حمل الان لعبة المأوى الأخير : أبطال العرب [Android + Ios]


لعبة ابطال العرب

ابطال العرب


 جيش الزومبي على وشك الوصول وأنت كقائد يجب عليك البدء في الجانب العسكري و الانساني وتجهيز الملجاء و القوات العسكريه , الجميع يقاتل من اجل البقاء بينما تنتشر فيروسات الزومبي ، ويواجه البشر خطر التحول إلى جثث متنقلة. يجب أن نضمن أن لدينا ما يكفي من الإمدادات للبقاء على قيد الحياة في هذا العالم المليء بالزومبي. كقائد ، فإن مسؤوليتك الأولى هي بناء الملاجئ وحماية شعبك. قم بقيادة الناس في ملجأك للبقاء على قيد الحياة ، والتغلب على الزومبي ، وإعادة البناء من جديد .



بعد انتشار الزومبي في كل مكان لم يبق للبشر ملجأ آمن سوى صحراء العرب الغنية بالكنوز و الأسرار. انضم الى بقية الأبطال العرب و دافع عن آخر ملجأ آمن للبشرية. كون جيش لا يهزم و واحمي وطنك و بقية الناجين ضد الاموات السائرون و بقية الأعداء من البشر ليذكر التاريخ امجادك و بطولاتك.

تحميل لبعة ابطال العرب

اللعبة تمتلك سمعه جيده حيث تم تحميلها اكثر من 10 مليون تحميل و تقييم 4.4 وبجرافكس مميز جداً وتأثيرات صوتيه رائعة , قم ببناء قاعدة حربية في صحراء العرب لمحاربة قوات الشر وتحدي وحوش الزومبي والاعداء. سيكون هناك الكثير من المفاجآت الرهيبة و الاحداث المشوقة في انتظارك. ايضا ستكون هناك عدة مسابقات وانشطة و هدايا خاصة من خلال صفحة فيسبوك لعشاق اللعبة المأوى الأخير : ابطال العرب .

لعبة استراتيجية مجانية متوفرة للايفون والاندرويد . لعبة تسمح لك بالتعرف على اصدقاء من جميع أنحاء العالم العالم.تعرف عليهم و دردش معهم و خض بصحبتهم اشرس المعارك ضد وحوش الزومبي و الملايين من اللاعبين الآخرين. إن عالم المأوى الأخير : ابطال العرب عالم مليئ بالمخاطر و المتعة و التشويق، لا تحصى فيه الجوائز و لا تعد.

رابط تحميل اللعبة للاندرويد
رابط تحميل اللعبة للايفون


author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent