ZANTI | برنامج اختراق واي فاي ( Penetration Test )


اختراق واي فاي


zANTI هو أحد هذه التطبيقات المدهشة التي يمكن استخدامها لتحديد نقاط الضعف في الشبكات المنزلية. يمكنك استخدام هذا التطبيق على جهازك المحمول لمعرفة الأماكن التي تكون فيها شبكتك عرضة للقراصنة. 

الشيء المدهش والرائع في zANTI هو أنه مجاني FREE ولا يطلب منك التسجيل أو الاشتراك في أي مكان قبل استخدامه. لذلك يمكنك فقط تنزيله وتثبيته في جوالك.

 المشكلة الوحيدة في هذا التطبيق هي أنه يعمل فقط مع أجهزة Android في الوقت الحالي ولن تتمكن من استخدامه لمراقبة شبكات متعددة في وقت واحد. إذا لم تكن قد سمعت عن هذا التطبيق من قبل ، فإنك تفقد شيئًا مهم في جانب اختراق الشبكات واختبار اختراقها.

أفضل برنامج اختراق واي فاي حقيقي :

حالياً يعمل zANTI لنظام Android بشكل جيد ويتم استخدامه الآن من قبل آلاف الأشخاص لمراقبة شبكتهم واختبار اختراق واي فاي . 

إذا كان اهتمامك هو حماية شبكتك من الإختراق أو التجسس من قبل الأجهزة الغريبة, فعليك أن تتعلم كيفية تخطي هذه الشبكات اي اخترقها أولاً ولايمكن فعل هذا إلا عن طريق برامج اختراق للواي فاي وأشهرها بكل تأكيد zANTI  .


من خلال zANTI  تستطيع اختراق واي فاي كلمة السر بكسرها ومعرفة الكلمة المستخدمه او كلمة السر الواي فاي وهذا يتم بعد الكشف عنها بحيث ان هدا التطبيق يسهل عليك العثور على شبكات الواي فاي القريبة منك وتشفيرها من خلال القيام بهجمات مثل dictionary attack او brute force لمحاولة عرض كلمة السر بعد تحليل وتجميع بيانات.

مميزات تطبيق zANTI : 


- أفضل تطبيق لاختبار اختراق الشبكة  
zANTI هو حاليًا التطبيق الوحيد الذي يسمح لك بإجراء اختبار اختراق عميق للشبكة. لا يهم إذا كنت ترغب في اختبار شبكة جهازك الخاص أو شبكة WiFi ،  zANTI ينجز العمل بدقة تامة. قبل استخدام أي شبكة WiFi جديدة للوصول إلى الوسائط الاجتماعية أو المواقع المصرفية ، يمكنك استخدام zANTI لنظام Android لاختبار نقاط ضعفها والتأكد من أن الشبكة آمنة أم لا.

استخدام غير محدود 
 شيء جيد آخر حول أحدث إصدار من تطبيق zANTI هو أنه يمكنك استخدامه لعدد غير محدود من المرات لاختبار شبكتك. العديد من التطبيقات مثل zANTI المتوفرة لديها ميزة مماثلة لكنها تقتصر على الاستخدام المحدود.  مطورو zANTI جعلو الكود المصدري لهذا مفتوحًا حتى يتمكن أي شخص لديه معرفة بالشبكة من تعديل الكود المصدري لهذا التطبيق لجعله يعمل بشكل أفضل وبالطريقة التي يراها مناسبة.

- خيارات سهلة الاستخدام 
 يعتقد بعض الأشخاص أن تطبيقات اختبار الشبكة قد يكون من الصعب استخدامها وتتطلب معرفة خاصة ، هذا ليس هو الوضع مع تطبيق zANTI لأن هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية. حتى الشخص الذي لا يعرف شيئًا عن الشبكات يمكنه استخدامها لاختبار شبكته. 

- يعمل بدون تجذير ROOT 
على الرغم من أن zANTI  هو تطبيق اختبار شبكة يستخدم خدمات داخلية للاندرويد ، إلا أنه يعمل بشكل جيد جدًا بدون روت . على الرغم من وجود بعض الخيارات في تطبيق zANTI والتي يمكن استخدامها فقط عندما يكون جهازك مروت، إلا أنه ليس إلزاميًا أن تقوم بترويت جهازك . أيضًا ، zANTI صغير جدًا في الحجم ، لذا لن يأكل من المساحة الداخليه لجهازك ويمكنك استخدامه أثناء القيام بالعمل حيث يتم إجراء اختبار الشبكة في الخلفية.

- مجاني وآمن بنسبة 100٪ 
 تقدم بعض مواقع الويب روابط تنزيل zANTI MOD APK و zANTI hack APK ولكن لا يوجد شيء مثل هذا متاح. إجراء تنزيل zANTI مجاني ولن تضطر إلى دفع فلس واحد لتنزيله أو استخدامه. لقد قدمنا ​​أحدث إصدار آمن من تطبيق zANTI يمكنك تنزيله واستخدامه دون أي قلق. فكر دائمًا في استخدام أحدث إصدار من zANTI لحماية أفضل.




google-playkhamsatmostaqltradent