اللعبة الرائعة Shadow Fight Arena تحميل مباشر و مجاني 100% للايفون و الاندوريد

الصفحة الرئيسية
Shadow Fight Arena

 Shadow Fight Arena

من جديد تظهر لنا العبة الرائعة SHADOW FIGHT بأصدار جديد بعد اخر اصدار الذي كان SHADOW FIGHT3 و النسخة الجديد من اللعبة تحمل أسم Shadow Fight Arena — PvP Fighting game‏ اللعبة اصبحت متوفرة على كلاً من أجهزة أندرويد و ايفون رابط التحميل نهاية التدوينة .

 

Shadow Fight Arena

لعبة الأثاره و القتال الممتع Shadow Fight  حصلت على جمهور واسع جداً يلعب العبه و ينتظر جديدها لما تتميز به العبه من اثاره رائعه هذا الجزء من العبه أتي بمميزات رائعة جداً و لاقت أستحسن كل من جربها , تأتي هذه النسخه بشخصيات جديده و حركات مميزه و مهام تضيف نوع رائع من الغموض و التشويق لكل من يلعبها . لحد هذه الساعه أكثر من مليون شخص قم بتحميلها من السوق و حصلت على تقييم عالي 4.6 . 

Shadow Fight Arena

مميزات نسخة  Shadow Fight Arena

 

 رسومات ثلاثية الأبعاد رائعة

تجتمع الرسومات ثلاثية الأبعاد عالية المستوى والرسوم المتحركة الواقعية معًا لتوفر لك أفضل مظهر قتالي ملحمي.

ضوابط سهلة

تحكم في بطلك كما هو الحال في أفضل ألعاب القتال الكلاسيكية واحصل على تجربة معركة على مستوى وحدة التحكم على جهازك المحمول.

معارك ممتعة متعددة اللاعبين

- كوّن فريقًا من 3 أبطال وقاتل في وضع اللعب الجماعي عبر الإنترنت. تحقق انتصارًا في معركة ، فقط إذا تمكنت من هزيمة جميع أبطال الخصم في معركة ملحمية. أو حارب بلا إنترنت ضد روبوتا متقدمة!

أبطال ملحميون

- كوِّن فريقًا من أفضل المحاربين والساموراي والنينجا. اجمع كل الأبطال وقم بترقيتهم - يتمتع كل واحد منهم بقدرات فريدة يمكنك تغييرها والتكيف معها وفقًا لأسلوبك القتالي.

مواهب البطل

- رفع المستوى واطلاق العنان لمواهب النينجا الرائعة. اختر أفضل المواهب التي تناسب أسلوب لعبك ، وقم بتغييرها ، وقم بالتجربة لزيادة معدل فوزك في المعركة. حدد النمط الأكثر متعة!

ممر القتال

- يبدأ الموسم الجديد كل شهر - احصل على الصناديق والعملات المجانية للفوز! يتيح لك الاشتراك الوصول إلى عناصر التجميل المتميزة ، ويتيح لك جمع بطاقات المكافآت المجانية بدون إعلانات.

شجار مع الأصدقاء

- اكتشف من هو أفضل لاعب في Shadow Fight: تحدى صديقًا في مبارزة PvP. أرسل دعوة أو انضم إلى صديق يلعب بالفعل - يمكنك القيام ببعض التدريبات الجادة أو مجرد التغلب على بعضكما البعض!

عناصر التجميل والتخصيصات

- جلود البطل الرائعة - اربح بأناقة
- التعبيرات والاستهزاءات - أرسلها إلى خصمك أثناء القتال لإظهار تفوقك أو اشكرهم على لعبة جيدة
- المواقف الملحمية وحركات النينجا - احتفل بفوزك برسوم متحركة رائعة ثلاثية الأبعاد

كن أفضل مقاتل

- من السهل تعلم Arena ، ولكن لكي تصبح محترفًا حقيقيًا في وضع اللعب الجماعي ، ستحتاج إلى مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية ، والتدرب مع الأصدقاء ، وتكون جزءًا من مجتمعنا النشط.

بطولات PvP عبر الإنترنت

- أدخل البطولات للحصول على مكافآت وتجارب جديدة رائعة. سيأتيك المركز الأول بجوائز رائعة ، لكن القليل من الخسائر ، وستنتهي. أدخل دورة أخرى للقتال من أجل الفوز مرة أخرى!

الاتصالات

- دردش مع لاعبين آخرين على Discord ، أو في مجموعة Facebook الخاصة بنا ، أو على Reddit. كن أول من يحصل على آخر الأخبار ومعرفة أسرار اللاعبين الآخرين. قم بدعوة أصدقائك واستمتع!

 



 

 

إقراء ايضاءً :  افضل برنامج تعارف من حولك 2021 للاندرويد و الايفون أقوي 10 برامج

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent