افضل العاب سيارات أخرتنا لكم [TOP 7]

العاب سيارات


 كثير من العاب سيارات المميزة والرائعة تتواجد على سوق جوجل بلاي وباقي منصات الأسواق ، وحتى يتمكن محبي العاب السيارات من الاستمتاع عند تحميل افضل لعبة سيارات للاندرويد خصصنا لك أفضل الخيارات في العاب سيارات العاب سيارات . وتجذب العاب السيارات الكثير من الشباب والأطفال على حداً سواء، ويتوفر بمتجر جوجل بلاي الكثير من الألعاب .

أفضل العاب سيارات 


في هذه القائمة سوف نخصص أفضل العاب السيارات للعام 2022 



احد أكثر العاب السيارات تحميلاً حيث تتميز بأوضاع مختلفة للعاب , العبة تحتوي على أنواع كثيرة من السيارات الرياضية والعادية , شارك في السباقات وحاول الحصول على المركز الأول لكسب الكثير من الهدايا و النقاط , حصلت اللعبة على أكثر من مليون تقييم بنسبة 4.5 نجوم مع أكثر من 50 مليون عملية تحميل , بكل تأكيد سوف تنال إعجاب الكثير بسبب الجرافكس العالي والتأثيرات الصوتية الرائعة.




العاب سيارات



Asphalt 9: Legends هي أحدث لعبة سباق من شركة Gameloft والأحدث في سلسلة Asphalt الشهيرة. تتميز برسومات جرافكس ممتازة ، وميكانيكا قوية وصلبه، وكمية كبيرة من المحتوى للعب بشكل ممتع. يتضمن ذلك أكثر من 800 حدث وأحداث أسبوعية وشهرية.يمكنك أيضًا الحصول على ما يصل إلى 50 سيارة ، وترقيات متنوعة ، والمزيد. وبصرف النظر عن ذلك ، فهي لعبة سباق مميزة  مع بعض من أفضل الرسومات الجرافكية لأي لعبة سباق.


لعبة كراش


احد أكثر العاب القائمة تميزاً بما تتميز به من شعبية وخاصية جميلة ممتعه في العبة يتسابق اللاعبون عبر مجموعة متنوعة من المسارات في مجموعة متنوعة من المواقع المخصصة للسباقات ، ولكل من هذه المسارات عقباتها ومصاعبها الخاصة.  تمكنك اللعبة من تحدي اصدقائك والاستمتاع معاهم في ضربهم في السباقات والفوز وهي شبيه بلعبة كراش اذا كنت قد لعبتها  .



Hill Climb Racing 2 هي واحدة من أكثر ألعاب السباقات على اندرويد تحميلاً . تتميز ببساطة الروسومات الملونة وأدوات تحكم بسيطة. سوف تتسابق صعودًا وهبوطًا على التلال مع خصومك. يمكن للاعبين أيضًا تخصيص سياراتهم وضبطها لتتصرف بطريقة معينة . تتضمن اللعبة وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت وإنجازات ومهام يومية وتحديات. كما أن اللعبة تعمل بشكل جيد على الأجهزة القديمة. 



تعد Real Racing 3 من بين ألعاب السباقات الأكثر واقعية في قائمتنا والتي تعطي بعض المصداقية لاسم اللعبة.   اللعبة مليئة بالمحتوى ، بما في ذلك أكثر من 100 سيارة من مختلف الشركات المصنعة ، وأنماط لعب مختلفة بما في ذلك متعددة اللاعبين في الوقت الفعلي ، وحتى مسارات السباق الخاصة باللعبة هي نسخ رقمية من مسارات السباق الحقيقية. تمتلك اللعبة أكثر من 2000 حدث إجمالاً بقواعد وأنواع مختلفة من السباقات. هذا قديم إلى حد ما ، لذا لن نلومك على رغبتك في شيء أحدث قليلاً. هناك الكثير من المحتوى للعب .



Top Speed ​​2 هي خليفة لعبة سباق سيارات Top Speed ​​، وهي لعبة سباق تجاوز عدد التنزيلات فيها عشرة ملايين. تضم اللعبة أكثر من 70 سيارة قابل الحصول عليها   ، ومجموعة متنوعة من أوضاع اللعب الفردية والمتعددة . الرسومات الجرافكس جيدة مع الكثير من التفاصيل الصغيرة لمحبي السيارات. آليات اللعب  ليست صعبة او معقدة.

ماريو سباق سيارات


احتفظ Mario Kart Tour بالرقم القياسي لفترة وجيزة باعتباره أنجح إطلاق لعبة محمولة في التاريخ حتى ظهرت Call of Duty: Mobile بعد بضعة أسابيع. نسخة الهاتف المحمول من اللعبة مخففة قليلاً من تجربة وحدة التحكم ، ولكن هناك ما يكفي لتشعر وكأنك لعبة ماريو كارت بدلاً من مجرد متسابق. يمكنك فتح مجموعة متنوعة من المتسابقين من Mushroom Kingdom ، والتنافس في مجموعة متنوعة من السباقات ، وهناك أيضًا وضعان مختلفان للعبة. حتى أنه يدعم تعدد اللاعبين بعد تحديث منتصف عام 2020. اللعبة من تطوير Nintendo .


author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent