معرف هوية المتصل من خلال هذه التطبيقات 2022

الصفحة الرئيسية
معرفة هوية المتصل


معرفة هوية المتصل عند وجود رقم غريب يتصل على جوالك ولا تعرف صاحب هذا الرقم ولا يمكنك الرد إذاً من خلال هذه التدوينة سوف نضع لك أفضل تطبيقات معرف من المتصل .!! اذا كان جوالك اندرويد فهذه التدوينة لك .

مع هذه التطبيقات التي سوف نسردها ، يمكنك بسهولة معرفة من يتصل بك ، ويمكنك حظر مكالمات التسويق عبر الهاتف والمكالمات غير المرغوب فيها. لذا دعنا نبداء بأفضل تطبيقات معرفة هوية المتصل في 2022 .

 1- TrueCaller




تطبيق TrueCaller. يعد أحد أفضل تطبيقات معرفة هوية المتصل وحظر المكالمات للأندرويد على متجر جوجل بلاي , حيث يمتلك شعبية كبيرة على المتجر الخاص بجوجل ويمتلك تقييم عالي جداً و عدد كبير من التنزيلات لكن في الجانب الاخر يقول البعض أن التطبيق يسبب مشاكل استنزاف البطارية ويبطئ الجوال . لذا ، إذا كنت أحد هؤلاء الذين لا يجدون TrueCaller مفيدًا ، فيمكنك اختيار احد البدائل التالية .


 2- Whoscall



 Whoscall يشبة تطبيق TrueCaller بشكل كبير نوعاً ما..!!  التطبيق لديه قدرة كبيرة لتحديد  للمكالمات الواردة والرسائل القصيرة بشكل رائع  يشكل التطبيق بجميع مميزاته الاخرى مرجع مهم اذا كنت تريد تحديد من يتصل برقم و وضع الباقي في القائمة التي لا ترغب ان يتصلو بك, التطبيق حاصل على 50 مليون عملية تحميل وبحجم 57 ميجا.


استنادًا إلى قاعدة بيانات ضخمة التي تحتوي على مليار رقم جوال وملايين مستخدمي معرفة هوية المتصل الذين يستخدمون التطبيق يوميًا ، مما يساعدك في الحصول على تجربة اتصال آمنة وذكية و سهله , و الى جانب معرفة من المتصل يمكنك التطبيق من حظر اي مكالمات تحددها أنت , التطبيق يأتي بحجم 9 ميجا ومع أكثر من عشرة مليون مستخدم.





احظر المكالمات، ضع أرقام الجوال والرسائل النصية غير المرغوب في ان تتوصل بها في القائمة السوداء، ابحث بشكل عكسي في الجوال عن معلومات المكالمات الواردة واستلم تنبيهات عن المزعجين.


5- Mr. Number




احد اكثر التطبيقات بحثاً على جوجل بلاي يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام و قدرته على العمل مع إصدارات مختلفة و قديمة من نظام اندرويد .



author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent