تطبيق مسلسلات تركية أفضل 5

الصفحة الرئيسية

 




تطبيق مسلسلات تركية 2022 .يحب الكثير من سكان منطقتنا العربية الدراما التركية و على هذا الأساس نضع لهم افضل تطبيقات دراما تركية apk مجانية تغنيهم عن الدفع مقابل المشاهدة لمسلسلاتهم التركية المفضلة بجودة عالية وسرعة عاليةايضا  من المهم  توافر ترجمة صحيحة للغة التركية الى اللغة العربية، و هنا من خلال هذه التدوينة سوف نضع أفضل هذه التطبيقات.

في حال كنت تبحث عن تطبيق لمشاهدة المسلسلات التركية المترجمة على جوالك الخاص فـأنت في المكان المناسب للحصول على ماتريد.  في هذه التدوينه سوف نضع أفضل تطبيق مسلسلات تركية  التي يمكنك أن تقوم باستخدامها لمشاهدة كل البرامج والمسلسلات والأفلام التركية على جوالك دون الحاجة للدفع و بشكل مجاني. 


أفضل تطبيق مسلسلات تركية 2022



1 -  Netlive



 تطبيق NetLive  يختلف عن غيره من تطبيقات الأستريم (Stream)  الأخرى بأنه يقوم بعرض أحدث المسلسلات والأفلام التركية بشكل سريع دون تأخير وبدقة عالية. كذلك  يقوم NetLive  بعرض المسلسلات والأفلام العربية و الى جانب ذلك يمتلك التطبيق واجهه رائعة و سهله الأستخدام و كذلك يمتلك مكتبة كبيرة من الأفلام والمسلسلات .

 2- DailyMotion




من المعروف ان تطبيق DailyMotion هو أحد أبرز المنافسين للعملاق اليوتيوب و على هذا الأساس نستطيع القول ان التطبيق يمتلك العديد من المميزات التي ترشحة ليكون احد افضل تطبيق مسلسلات تركية يمتلك مميزات رائعة وكذلك التطبيق لديه عدد كبير من المستخدمين حول العالم و خاصاً من بلادنا العربية , و بالطبع ان كنت تريد مشاهدة المسلسلات التركية على تطبيق DailyMotion فهذه هي اهم القنوات التي تقوم بعرض المحتوي التركي :   
- قناة Turkish Drama 
- قناة Series Turkish in Arabic
- قناة مسلسل فضيلة و بناتها
- قناة مسلسل تركي Turkish series


 3- Turkiflix



احدث المسلسلات و الافلام و البرامج التركية مترجمة الى العربية بحيث يتيح التطبيق للمستخدمين امكانية تحميل الحلقات والافلام و البرامج و مشاركتها و مشاهدتها بدقة عالية كما يتيح لك طلب اي فيلم او مسلسل من خلال طلبات المستخدمين الموجودة على نفس التطبيق كما تم اضافة ميزة جديدة و هي امكانية ربط التطبيق بشاشة التلفازCHROME CAST التي تعطيك تجربة استمتاع بمشاهدة الافلام و المسلسلات قبل عرضها.


 4- Noor Play


تطبيق نور حيث يقوم علية أشخاص مختصين بمراقبة المحتوى الذي يتم إضافته إلى مكتبة هذا التطبيق لتتأكد من أنه محتوى مناسب للمشاهدة العائلية لذا فأن تطبيق نور مخصص للعائلة ,ومن خلاله يمكنك مشاهدة البرامج والمسلسلات المختلفة مع أفراد عائلتك بكل أمان. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر تطبيق Noor Play الكثير من المميزات حيث يتميز بمحتوي متنوع ومن ضمنه المحتوي التركي من مسلسلات و أفلام و كذلك التطبيق مجاني ويحتوي على مكتبة كبيرة من الأفلام و المسلسلات العالمية و العربية و التركية مع ترجمة الى العربية او الى الإنجليزية.


مع تطبيق قصة عشق لن يكون عليك الانتظار لأشهر حتى يتم تنزيل حلَقات مسلسلك المفضل سواء كان مسلسل تركي او عربي او جنبي و بالتأكيد مع تطبيق قصة عشق لن تشعر بالملل أطلاقاً . يتم رفع الحلَقات الجديدة وترجمتها أولا بأول بعد عرضها على قنوات التلفزيون التركي والعربي و العالمي . بمعنى أنه سيكون هنالك دائما محتوى متجدد دون انقطاع و بجودة عالية.

    author-img
    Mrwan Elganad

    تعليقات

    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent