تحميل بيس 2021 eFootball مع اللغة العربية

الصفحة الرئيسية


لعبة PES احد اشهر العاب كرة القدم التي تنقلت بين أجهزة البلاستيشن و الكمبيوتر و الهواتف الذكيبة أندرويد و ايفون حيث تتميز العبة بشعبية كبيرة بسبب العرض المميز الذي تقدمة في الجرافكس و التأثيرات و شخصيات الاعبين القريبة للواقع.

العبة من تطوير شركة كبيره و هي شركة كونامي المتخصصة في مجال الألعاب وصاخبة الخبرة و التجربة الكبيرة في هذا المجال  eFootball PES 2021 هي لعبة رياضية من ألعاب كرة القدم. قام فريق شركة Konami بإصدار اللعبة بتاريخ 15 سبتمبر 2020. اللعبة تعمل على أنظمة اندرويد وكذلك ايفون و على أجهزة Play Station ،  و منصة أكس بوكس ,  تحمل PES 2021 بعض  التحسينات التي تميزها عن الإصدارات السابقة . في هذه النسخة اللعبة توفر متعة اللعب مع  جرافكس بجودة ممتازة و لكن للأسف هناك نقص في عدد من أسماء الفرق المعروفة و أستبدلها بأسماء مختلفة بسبب حقوق تلك الأندية في استخدام أسمها.



تحميل بيس 2021


في هذه النسخة من لعبة PES 2021  تم إجراء تحديثات مهمة على محتوي اللعبة من إنتقالات و أسماء و الى ما ذلك من تغيرات مهمة طرئت على واقع كرة القدم العالمية مثل إنتقال ميسي الى باريس سنجرمان و العديد من الإنتقالات التي غيرت في شكل الفرق , تفاعل الجمهور مع الكرات المميزة إضافة رائعة لهذه النسخة من لعبة بيس 2021 . حيث اذا ما لعبت بأسلوب ممتع والمهارة والتمريرات البينية للكرات الطويلة وخلف المدافعين سوف تلاحظ التفاعل من الجمهور ،  التحسينات البصرية والصوتية للعبة هي إضافة رائعة لهذه النسخة .


طُرق التحكم  والسبطرة في لعبة بيس 

 تدعم لعبة  PES 2021  إمكانية التحكم باللاعبين في المبارايات بطريقتين ، هما: 

الأسلوب الكلاسيكي Classic : يمكنك التحكم و السيطرة على اللاعبين من خلال مجموعة من الأزرار مختلفة (XO...). يتم تغيير وظائف هذه الأزرار حسب وضع الهجوم أو الدفاع. 

الأسلوب المتقدم Advanced : لا يتم عرض أي أزار في الأسلوب المتقدم. ستقوم بالتحكم في لاعبي الفريق الخاص بك عن طريق السحب أو النقر على الشاشة فقط. 


أوضاع اللعب المختلفة في لعبة بيس

 eFootball: في هذا الوضع ستتمكن من اللعب ضد لاعبين حقيقيين عبر الإنترنت، يتم إختيار هم بشكل عشوائي Random. يمكنك اختبار مهاراتك وقدرات فريقك في اللعب أولاً في مباراة ودية مع لاعب عشوائي. عند الفوز في المبارة  ستحصل على الكثير من الجوائز. 

Event Mode: اللعب في الأحداث التي يتم إطلاقها لفترة محدودة فقط، ، وبعد انتهاء مدة الحدث يتم إيقافه وبدء حدث جديد بعده .

 Friend Match: يمكنك هنا منافسة أصدقائك في اللعبة. يمكنك إضافة الأصدقاء ومواجهتهم Online. كما تستطيع اللعب ضد صديق على نفس الشبكة المحلية Local. 

 Campaign: ستلعب هنا في  بطولة قصيرة مكونة من 10 مباريات فقط. تحصل فيها على 3 نقاط للفوز ونقطة للتعادل وصفر عند خسارة المباراة. عندما تنتهي البطولة المصغرة بفوزك، ستحصد الكثير من الجوائز.


تحميل بيس 2021 من هنا

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف10 سبتمبر 2023 في 1:45 ص

    الو مرحبا🌹🌹🌹🌹🌹🌹

    حذف التعليق
    • غير معرف10 سبتمبر 2023 في 1:46 ص

      🌹🌹🌹🌹🌹

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent