افضل برنامج تعارف من حولك 2021 للاندرويد و الايفون أقوي 10 برامج

الصفحة الرئيسية

افضل برنامج تعارف من حولك

 افضل برنامج تعارف من حولك

إذا أنت من الشخصيات التي تحب أن تتعرف على أصدقاء جدد طوال الوقت 👀 من كل مكان حول العالم حتي اذا كنت كنت ممن يحب أن يتعرف على أصدقاء من الأماكن القريبه لمنطقتك أو المدينة التي تعيش بها وتحديداً تود التعرف على أشخاص يسكنون بالقرب من منطقة السكن الموجود انت فيها الان ليكون التعرف بشكل جاد ومن الممكن أن تتفقوا على ميعاد مناسب ويحدث لقاء على أرض الواقع فأنت هنا في المكان المناسب لأننا سنتحدث اليوم في هذه التدوينه عن أفضل برنامج تعارف على من حولك 20201 وتحديداً في البلاد العربية المجاورة لك أو التعرف على أصدقاء جدد في محيط السكن الذي تعيش فيه .💥

كما هو متعارف للأسف أن مواقع التعارف وبرامج التعارف و المواعده لها سمعة سيئة👎 ، ولكن في هذه الأيام ، تعد تطبيقات و برامج التعارف واحدة من اهم و أكثر الطرق العادية لمقابلة شخص مميز بسبب الحظر المنزلي بسبب جائحة كورونا 😖 ولكن حتى مع وجود هذه الحالة ، هناك العشرات من برامج التعرف الموجودة ، لكل منها دوره الخاص. البحث في متاجر التطبيقات سواء في جوجل بلاي او في اب ستور ، من السهل أن يبهرك بالعدد الهائل من البرامج المتاحة الخاصة بالتعارف و الدردشة ولن تحصل على أي شيء ذو قيمة إذا انتهى بك الأمر إلى عدم تنزيل برنامج تعارف على الإطلاق. لذا دعنا نتعرف على هذه قائمة افضل برامج تعارف من حولك للايفون والاندرويد.

 

افضل برنامج تعارف من حولك يمكن أستخدامها للعام 2021

 

 1- تطبيق Nextdoor

 افضل برنامج تعارف من حولك

 هل تريد التعرف على الجيران القريبين منك بسهولة أكبر ولكن عندك مشكلة انك لا تستطيع أن تواجههم أبدًا؟ برنامج نكست دور هو احد أفضل برنامج تعارف من حولك للاشخاص القريبين منك. عبارة عن شبكة اجتماعية خاصة لمنطقتك ، مما يتيح لك تبادل المعلومات حول المجتمع المحلي من خلال جوالك . مثالي لإجراء أول تواصل مع جيرانك الجدد والتعرف عليهم😉 .

التطبيق يحظي بشعبية جيدة و لديه عدد كبير من التحميلات على جوجل بلاي و اب ستور و يمكنك تجربتة الان على جوالك سواء كنت من مستخدمي اندرويد او ايفون .

 

تحميل برنامج التعرف للايفون

تحميل برنامج التعرف للاندرويد

 

 


 2- تطبيق Soudfa

 


هذا التطبيق كذلك احد أكبر البرامج المتخصصة في التعارف والدردشة في الوطن العربي والعالم  حيث يقوم البرنامج بعرض الملف الشخصي الخاص بك بالبيانات الذي تقوم أنت بإدخالها كما يمكنك الوصول الكامل إلي كل الصور المعروضة عند أصدقاءك كما يمكنك أن تقوم بإبداء الإعجاب بعدد لا نهائي له والجميل أنه يتوفر للمستخدمين بدون إعلانات وباللغة العربية وهو متوافق مع الجوالات الاندرويد و الايفون . لقد أنشئ تطبيق صدفة كوسيلة من وسائل التواصل الحديثة بطراز عربي إسلامي، لتخلق لك عالمك الذى تتمناه فى الوقت المتاح لديك. وهكذا يجعلك تطبيق صدفة تملك مدينتك الخاصة بتفاصيلك و ألوانك أنت، فلن تضطر للبحث في عدة أماكن. ابدأ مغامرتك في التعارف والتواصل مع مشتركين عرب من جميع أنحاء العالم يبحثون كذلك على الدردشة و التعارف.

 

تحميل برنامج Soudfa للاندرويد

تحميل برنامج Soudfa للايفون

 

 3- تطبيق Bumble

 


ممكن يكون تطبيق Bumble مشهور جداً بكونه تطبيق مواعدة !!، لكنه يقدم أكثر من مجرد المواعدة. يمكنك تعديل بعض الإعدادات خصيصًا للبحث عن أصدقاء جدد بنفس الطريقة التي تبحث فيها عن موعد. مثالي إذا كنت تريد أشخاصًا جددًا في مجالك او تخصصك.

 

تحميل برنامج Bumble للايفون 

تحميل Bumble للاندرويد

 

  4- تطبيق Peanut 

 

 

Peanut هو تطبيق يحاول بناء مجتمع من النساء فقط اللواتي يصادف أنهن أمهات وقد يرغبين بنصيحة او حتي ممكن ان يكونين كنصحات للغير. يمكنك قضاء بعض الوقت في الدردشة عبر التطبيق عبر انشاء دردشة جماعية ، لكن Peanut يركز بشدة على ترتيب اللقاءات. مثالي إذا كنتي قلقًه بشأن ان تكوني وحيدة ، كما أنه رائع للحصول على المشورة حول الحياة الخاصة بالنساء بأستطعنا القول انه افضل برنامج مخصص للتعارف للنساء فقط .

 

تحميل Peanut للايفون

تحميل Peanut للاندرويد

 

  5- تطبيق Paltalk

 


يعتبر هذا البرنامج "بالتوك" من أشهر البرامج على مستوي برامج الدردشة و التعارف في جميع انحاء العالم ووصل الى عدد عمليات تحميل تتجاوز أكثر من 100 مليون عملية💪 من كل دول العالم حيث يمكنك أن تتعرف على أصدقاء جدد من أي مكان ببساطة من خلال الاتصال الصوتي أو عن طريق مكالمات الفيديو كما أنه برنامج يدعم اللغة العربية منذ بدايتة وسيساعدك في التعرف على أشخاص بالقرب من مدينتك التي تعيش فيها  متوفر للتشغيل على جوالك الاندرويد أو الايفون أو على أجهزة الكمبيوتر كما يمكنك استخدامه من خلال المتصفح الخاص بك .

 

تحميل Paltalk للايفون

تحميل Paltalk للاندرويد

 

  6- تطبيق OkCupid

 


 تطبيق OkCupid للاندرويد والايفون حيث يمكنك التعرف على أصدقاء جدد من حول العالم بل يساعدك التطبيق في ترتيب اللقاء الأول على أرض الواقع لأنه يسعى في التواصل بين الأصدقاء من كل مكان ولذاك فهو حاصل على أفضل تطبيق تعارف من قبل المستخدمين على جوجل بلاي وحصل على تقييم 4.3 نجوم من اصل 5 نجوم على متجر اب ستور .

 

 تحميل OkCupid للاندرويد

تحميل OkCupid للايفون

 

  7- تطبيق OkCupid

 


من افضل برنامج تعارف من حولك هذا البرنامج من برامج التعارف المجانية العربية الشهيرة التي تتيح لك التعرف على أصدقاء مناسبين لك من داخل السعودية والبلاد العربية سواء في الخليج او مصر او اي بلد عربي وكل دول العالم حيث يمكنك خلال التطبيق التعارف والدردشة من أجل الصداقة  كما أنه يضم أكثر من 800.000 عضو من العالم العربي وباقي دول العالم الأخري كما أن buzzArab يتميز بوجود رقابة متخصصة في بقاء جودة التطبيق على أعلى مستوي واختبار الأعضاء الجادين فقط ويتم المراجعة والموافقة على جميع الملفات والصور من قبل فريق العمل لضمان جودة عالية للتطبيق متوافق مع الاندرويد والايفون والمتصفح الخاص بالكمبيوتر .

 

 تحميل OkCupid للاندرويد

تحميل OkCupid للايفون

 إقراء ايضاءً : خلفيات متحركة للجوال أخترنا لك أفضل 3 تطبيقات أندرويد للحصول على الأفضل

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent