PhotoRoom للاندرويد و الايفون شرح و رابط تحميل لأفضل تطبيق تعديل على الصور بمؤثرات خيالية

الصفحة الرئيسية


PhotoRoom


 PhotoRoom

ﺗﻌﺪﻳﻞ على الصور بطريقة مبتكرة و مختلفة عن ماهو شائع في  ﺗﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﺗﺤﺮﻳﺮ ﺍﻟﺼﻮﺭ المعروفة و المتواجدة.!!  التغير نحبه جميعاً و نسعى اليه.!! اليس كذلك.!! عديد ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺘﻢ ﺍﻟﺘﻘﺎﻃﻬﺎ ﻓﻲ ﻟﺤﻈﺎﺕ ﻣﻌﻴﻨﺔ ﻗﺪ ﺗﻜﻮﻥ خلفياتها غير مناسبة او لا تعجب ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻦ ، وهنا يأتي دور بعض الخدمات و التطبيقات الخاصة لإزالة و قص خلفيات ﻣﻌﻈﻤﻬﺎ ﻳﺘﻄﻠﺐ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ تقنيات ﺍﻟﺤﺎﺳﻮﺏ ﻟﺘﺤﺮﻳﺮ و تعديل ﺍﻟﺼﻮﺭ و أخرى تكون مدفوعة حتي تستطيع الإستفادة منها  ، ﻭﻣﻊ ﺫﻟﻚ ﻳﻤﻜﻦ ﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻲ جوالات الايفون من استغلال خدمة ﺗﻄﺒﻴﻖ PhotoRoom الذي يصنف كواحد من ﺍﻓﻀﻞ ﺍﻟﺘﻄﺒﻴﻘﺎﺕ ﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﺧﻠﻔﻴﺔ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺑﺸﻜﻞ ﻣﺠﺎﻧﻲ ﻛﻠﻴﺎ ، يتمتع التطبيق بواجهة احترافية ﻭ سهولة ﻓﻲ الإستخدام ﻭ ﻣﻨﺎسب ﻟﺠﻤﻴﻊ ﺍﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻦ ، و ﻳﻌﺘﻤﺪ التطبيق ‏في ﻋﻤﻠﻪ ﻋﻠﻰ تقنية ﺍﻟﺬﻛﺎﺀ ﺍﻻﺻﻄﻨﺎﻋﻲ ﻟﺘﺤﺪﻳﺪ ﺍﻟﻌﻨﺎﺻﺮ ﺍﻟﻤﻮﺟﻮﺩﺓ ﻓﻲ ﺍﻟﺼﻮﺭﺓ و إزالتها من الخلفية ، ﻛﻤﺎ ﻳﺘﻴﺢ أيضا ﺍﻗﺘﺼﺎﺹ ﺍﻟﺨﻠﻔﻴﺔ ﻭﺍﺳﺘﺒﺪﺍﻟﻬﺎ ﺑﺼﻮﺭ احترافية للغاية ﺑﻔﻀﻞ ﺍﻷﺩﻭﺍﺕ المدرجة التي تسمح بضبط ﺍﻟﻈﻼﻝ ﻭﺇﺿﺎﻓﺔ ﻋﻨﺎﺻﺮ إبداعية ﺃﺧﺮﻯ تريدها انت ، الجميل في الأمر أن التطبيق أصبح الآن يدعم الأجهزة التي تشتغل بنظام الأندرويد .

 

 

  طريقة إستخدام تطبيق PhotoRoom

1. التقط صورة أو حمل واحدة من مكتبتك اختر صورة من معرض جهازك أو التقط صورة جديدة مباشرة من التطبيق.
2. اختر نموذجًا
اختر خلفية من واحد من أكثر من 1000 نموذج متوفر التطبيق.
3. تحرير الصور وإضافة نص
أضف نصًا أو صورًا بسهولة. قم بتطبيق الفلاتر أو تعديل التباين أو إضافة اقتباسات بسهولة باستخدام محرر الصور الذكي الخاص بالتطبيق.
4. تطبيق شعارك
قم بتطبيق شعارك الخاص على الصورة (لمستخدمي برنامج PhotoRoom Pro)
5. تصدير التصميم الخاص بك
قم بتصدير صورتك الرائعة إلى مكتبتك ، أو مباشرة عبر Whatsapp أو Instagram أو الأسواق مثل Poshmark و Depop و Vinted وما إلى ذلك.

 

PhotoRoom

 



إقراء ايضاءً : واتساب عمر الوردي برابط تحميل مباشر اخر تحديث 2021 كل المميزات موجودة

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent