تطبيق ادارة ملفات اندرويد أفضل 3 تطبيقات يمكن أستخدامها

الصفحة الرئيسية

 

ادارة ملفات

 تطبيق ادارة ملفات ليس الموضوع الأكثر جاذبية الذي قد تطلبه في اي جوال ذكي  - ولكن إذا كنت تستخدم جهازك للعمل او حتي للألعاب بمعني أكثر تستخدم جوالك في اشياء كثيرة و تعتمد عليه بشكل كامل ، فمن المهم مراعاة ان يكون في الجوال تطبيق إدارة ملفات بأمكانيات مميزة .  جوالك، بعد كل هذا، هو اتصالك بالعالم أثناء تنقلك و هو الكمبيوتر الشخصي المتاح دائمًا في عصر الحوسبة الحديث. وسواء كان عملك يتضمن عروض تقديمية أو ملفات PDF أو مستندات أو صورًا ، فمن المؤكد أنك ستجد نفسك تتخبط في الملفات الموجودة على شاشة بحجم الجيب عاجلاً أم آجلاً.  باستخدام الأدوات المناسبة ، لا يجب أن يكون التعامل مع الملفات من جوالك موضوع متعب و شاق عليك . هنا و من خلال هذه التدوينة على سبأتكنلوجي سوف أضع لك أهم و أفضل تطبيقات إدارة الملفات التي تمكنك من تصفح ملفاتك ببساطة و سهولة و دون عناء.


 أفضل تطبيق ادارة ملفات  اندرويد شامل

 

1- تطبيق Files by Google 

 
تطبيق ادارة ملفات
 لقد قطع تطبيق ادارة الملفات الخاص بجوجل شوطًا طويلاً منذ ظهوره في عام 2017. في هذه الأيام ، تعد الملفات إدارة ملفات اداة كاملة الميزات ، مع جميع الأساسيات التي تتوقعها وبعض الإضافات الجذابة - وكلها معبأة في واجهة مصممة بشكل جيد وسهلة الاستخدام.
 
 
من اساسيات التطبيق بكل تأكيد ان الملفات من السهل تصفح التخزين المحلي لهاتفك والعثور على أي ملفات قمت بتنزيلها أو نقلها على الجهاز أو مشاركتها أو تنظيمها. يتيح لك التطبيق البحث في المجلدات أو فرز العناصر حسب النوع (المستندات والصور ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك) ونقل المواد الحساسة اختياريًا إلى مجلد آمن مشفر ومحمي بكلمة مرور. 
 

2-  تطبيق  Solid Explorer File Manager



بالنسبة لأي شخص يحتاج إلى مزيد من الجاذبية في إدارة الملفات للجوال ، فإن Solid Explorer هو المناسب لك اذا كنت تبحث عن مميزات متقدمة .  يحتوي Solid Explorer على نفس أساسيات معالجة الملفات مثل تطبيق ملفات Google ولكنه يضيف خيارات متقدمة مثل القدرة على إنشاء أرشيفات ZIP جديدة وحتى مجموعات ZIP المحمية بكلمة مرور. كما أنها قادرة على التكامل مع مجموعة واسعة من خدمات التخزين المستندة إلى الإنترنت - بما في ذلك Google Drive مع Dropbox و Microsoft OneDrive والخوادم الخاصة بك - ومن ثم تعمل كواجهة مبسطة لإدارة جميع الأشياء الخاصة بك ونقل البيانات بين مختلف مواقع بسهولة.
 
 

2-  تطبيق  ZarchiverPro

 
مدير ملفات

 تطبيق ZarchiverPro من بين افضل تطبيق ادارة الملفات حيث نقدم لكم النسخة من جوجل بلاي حيث يسمح لك التطبيق من ضغط واستخراج المحفوظات المحمية بكلمة مرور لجميع انوع الملفات تقريبا  مثل  (zip ،rar, 7zip ، tar ، apk ، mtz) ويمكنك إنشاء وفك ضغط الملفات وكذلك فك ضغط المحفوظات غير المكتملة و فتح أرشيفا من تطبيق البريد الاليكتروني او عمل ضغط لها بسرعة كبيرة دون ان تحتاج الى حاسوب فالعملية يمكنك القيام بها بكل سهولة عبر الجوال باستعمال هذا التطبيق .


author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent