تعلم الصينية بسهولة مع هذا التطبيق الرائع الذي يعلم الصينية بطريقة مبتكرة و مفيدة

الصفحة الرئيسية

تعلم الصينية

 تعلم الصينية

معرفة اللغات أمر مهم و حيوي و مميز لكل شخص يتعلم لغة جديدة حيث تضيف قيمة لمعرفة ثقافات جديدة و ترفع الرصيد المعرفي لك , من أهم الأشياء اليوم اللتي يجب أن تهتم بها اليوم هو تعلم اللغات. نحن نعيش في عالم معولم و نعيش كقرية صغيرة ، لذا فأنت لا تعرف أبدًا متى سنحتاج إلى التحدث بلغة أخرى غير لغتك الأم.!

ولحسن حظنا ، فقد جعلت التكنولوجيا تعلم اللغات أسهل من أي وقت مضى. تعد أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية وحتى جوالاتنا الذكية أدوات تعليمية قوية ولم يعد من الضروري التسجيل في الأكاديميات أو شراء كتب مملة لتشرح لك كيف يمكنك إتقان لغة ، فالتكنولوجيا جعلت الامر أسهل ما عليك سوى تثبيت تطبيق و البداء بتعلم اللغة التي تريد دون اي تعقيد او صعوبة للوصول الى المعلومة التي تريد.

تطبيق اليوم يمكنك من تعلم الصينية بسهولة ودون تعقيد .!! حسناً بما أنك وجدتنا و تريد تعلم اللغة الصينية فهنا سوف نضع لك تطبيق Drops الذي لا يكتفي فقط بتعليم اللغة الصينية بل و يعلمك كذلك اللغة الكورية و اليابانية.

تخيل أن تعلم المفردات يُمكن أن يكون مثل لعبة الانتشاء بالأدرينالين بدلا من الاستذكار الروتيني الباعث للملل. وهذه فكرة تطبيق Drops هي أستبعاد "الملل" من تعلم اللغة، حيث تستقر المُفردات المفيدة في ذاكرتك عبر الحد الأدنى للرسوم التوضيحية الرائعة والألعاب الإلكترونية ذات الوتيرة السريعة. والجزء المُمتع؟ أنها تستغرق 5 دقائق يوميا. وفي الواقع، فإن هذا هو الوقت المطلوب. 


تحميل تطبيق Drops من هنا


إقراء ايضاءً : تطبيق اندرويد لتعلم اللغة التركية لغرض الهجرة او الدراسة او السياحة

إقراء ايضاءً : تعلم الأنجليزيه بالصوت و الصوره مع معلمين مع هذا التطبيق الرائع

 

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent