تنزيل لعبة فري فاير مهكرة للاندرويد رابط تحميل مباشر مع ملف Obb

الصفحة الرئيسية

لعبة فري فاير مهكرة

 

تنزيل لعبة فري فاير هي لعبة اطلاق النار للبقاء على قيد الحياة على الجوالات الذكية بموصفات ضعيفة ، تضعك  كل لعبة مدتها 10 دقائق في جزيرة معزولة تلاحق 49 لاعبًا آخر ، كلهم يحاولون البقاء على قيد الحياة. ويمكن للاعبين اختيار بحرية نقطة انطلاقهم باستخدام المظلة الخاصة بهم ، ويهدفون إلى البقاء في المنطقة الآمنة لأطول فترة ممكنة ( الزون ). ابحث عن خرائط ضخمة ، أو قم بقيادة المركبات للاختباء في الخنادق ، او بإمكانك ان تتمدد في العشب للإختباء ، او قم بالقنص ، والبقاء على قيد الحياة ، هناك هدف واحد فقط : البقاء على قيد الحياة. كما تحتل اللعبة أيضا أقل مساحة على الذاكرة مقارنة بألعاب أخرى مشابهة وهي أقل متطلبات على الآندرويد خاصتك، لذا يمكن عمليا لأي شخص الإستمتاع بلعبها.

 

 

لعبة فري فاير مهكرة

مميزات لعبة فرى فاير Garena Free Fire


- لعبة حرب اون لاين مجانية ممتعة ومثيرة.

- تعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

- جرافيك رائع عالي الجودة ورسومات HD مجسمة ثلاثية الأبعاد.

- اتحد والعب مع اصدقائك من أجل تحقيق الفوز. 

- استمتع باللعب مع لاعبين من حول العالم وأصدقائك مالتى بلاير.

- العديد من بيئات اللعب (الخرائط) التي يمكنك تجربتها.

- أسلحة متعددة يمكنك تجميعها من أرض المعركة واستخدامها. 

 

لعبة فري فاير مهكرة  

فرى فاير Free Fire مهكرة أحدث إصدار 3volution لعبة مجانية من نوعية العاب القتال أونلاين شبيهه بالكثير من الألعاب متعددة اللاعبين التى يمكنك تحميلها على جهازك الاندرويد والتي ظهرت بشكل قوي مؤخرا على الساحة مثل ببجي موبايل و فورت نايت وغيرها من العاب تحدي البقاء.

 

فى اللعبة سوف تحاول البقاء خلال العب رويال باتل مدته عشر دقائق فقط حيث تهبط على جزيرة معزولة مع 49 لاعب أخر ومن هناك تبدأ بجمع السلاح والذخيرة والإمدادات التي تساعدك على البقاء والتغلب على اللاعبين الآخرين.

 

لعبة Garena Free Fire مهكرة كاملة بها هدف واحد فقط وهو النجاة والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية ، هذه هي الطريقة الوحيدة للفوز ورفع ترتيبك باللعبة. 

 

تحميل اللعبة فري فاير من هنا 

تحميل ملف Obb  من هنا 



إقراء ايضاءً: شرح بالتفصيل طريقة الحصول على رقم أمريكي وتفعلية على تطبيق الواتساب او التليجرام 2020

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent