العاب اتاري اندرويد مجوعة 1200 لعبة في ملف واحد رابط تحميل مباشر

الصفحة الرئيسية


العاب اتاري القديمة لها ذكريات جميلة معنا مثل لعبة ماريو و كونترا و الدبابات غيرها من الألعاب الشيقة التي استمتعنا بلعبها منذ زمن لكن مع تقدم التكنولوجيا اصحبت الألعاب تستهلك موارد أكثر من رام و هارد و كرت شاشة و الان اصبحت الألعاب متوفرة على انظمة مثل الاندرويد النظام الذي يعد الأكثر استخداماً حول العالم في وقتنا الحالي.!!


هل تريد أن تلعب العاب اتاري القديمة على اندرويد .؟


حسناً هنا في هذه التدوينة سوف اضع لكم تطبيق رائع جداً يحتوي هذا التطبيق على 1200 لعبة اتاري قديمة حيث لا يتجاوز حجم هذا التطبيق أكثر من 1.5 ميجا جيث يتميز التطبيق بوجود كل تلك الألعاب الرائعة التي لعبنها قديماً و من حرب الدبابات و حرب الشوارع و مرتل كومبات و الكثير من تلك الألعاب التي سوف نلعبها على نظام اندرويد .! طبعاً لا يهم ماهي مواصفات جهازك الأندرويد فالألعاب بكل تأكيد سوف تعمل على جهازك مهما كانت مواصفاتة التقنية لأن الموصفات التشغيلية لهذة الألعاب خفيفة و لا تتطلب موصفات قوية للعبها مثل باقي الألعاب الموجودة بوقتنا الحالي.!



العاب اتاري


تحميل 1200 لعبة اتاري للاندرويد


عند تحميل تطبيق nes_1200in1_5 على جوالك لن تجد صعوبة في كيفية التعامل مع استخدامة فبعد تحميله وتنصيبه علي هاتفك تقوم بالدخول عليه ، بعدها سيعرض عليك الكثير من الألعاب المسلية والرائعة ويمكنك التحكم بها عبر  الأزرار التي تظهر امامك على الشاشة الموجودة في الزر الأيمن والأيسر والسفلي في شاشة جوالك مثل وكأنك تلعب سيجا Sega. 

 

لعبة ماريو القديمة


تحميل تطبيق العاب اتاري من هنا


العاب اتاري

 

إقراءايضاءً : لعبة ماي بلاي هوم مجاناً جميع الأجزاء

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent