تحميل تطبيق swift streamz 2020 لمشاهدة القنوات المشفرة و العالمية بجودة و دقة عالية

الصفحة الرئيسية
تطبيق swift streamz 2020


swift streamz 2020

مع كثير من التطبيقات و المواقع لمشاهدة القنوات التلفزونية سواء العادية او المشفرة تكون هناك منافسة كبيرة لذا في تدوينة اليوم نضع لك احد افضل تطبيقات مشاهدة التلفزونية swift streamz .

swift streamz هو تطبيق يحبه الكثير خاصاً عشاق كرة القدم حيث يمكنهم من مشاهدة المباريات لكبرى الدوريات العالمية من خلال قناة bein sport ليس هذه فقط بل يعرض تطبيق swift streamz أفلام و مسلسلات عربية و عالمية من خلال أكبر القنوات العربية و العالمية.


swift streamz 2020 اخر اصدر من هذا التطبيق الرائع سوف تجده عند الأستخدام سهل و سلس و لدية مرونة كبيرة للتنقل بين القنوات و سرعة كبيرة و بدقة عالية و بدون تقطع , التطبيق حاصل على عدد كبير من التحميلات في كثير من البلدان العربية مثل السعودية و المغرب و مصر .! 

 

swift streamz

 

الان يمكنك من مشاهدة مباريات كرة القدم على قنوات bein sports و كذلك من مشاهدة اي مسلسل او فلم تريدة في اي مكان كنت و بدون تقطع مع مكتبة كبيرة من القنوات.

أكثر من 700 قناة تلفزيونية مباشرة مجانية على جوالك أو الجهاز الوحي من اي مكان في العالم , بفضل تطبيق Swift streamz يمكنك متابعة اكثر من 700 قناة من دول مختلفة من بينها القنوات العربية الرياضية , يتميز التطبيق بسهولة الاستعمال و تشغيل القنوات على اكثر من بلاير ميديا Player Meadie .

تم تحسين هذه النسخة الجديدة و اضافة مشغلات جديدة و تحسين اداء السرفر الخاص بالتطبيق ليكون اسرع، بحث أصبح القنوات تفتح بسرعة و من دون تقطع.
 



تحميل تطبيق swift streamz 2020 من هنا 

 

إقراء ايضاءً : أقوي المواقع للحصول على IPTV مجاني و مدى الحياة مع التحديث التلقائي بشكل دائم

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent