جميع العاب الاتاري القديمة على موقع واحد فقط العبها دون تحميل

العاب الاتاري القديمة



الكثير منا يعرف ويحب العاب الاتاري القديمة , هذه الالعاب لها معنا ذكريات كبيرة ورائعة في طفولتنا خلال سواء كنت من جيل الثمانينات او التسعينات حتي الجيل الجديد يمكنه يستمتع بهكذا العاب اتاري مميزة وشيقة ولها طابع خاص جداً في ذاكرة العاب الفيديو القديمة. 


بطبيعة الحال نحن هنا لا نتحدث عن العاب برسوم جرافكية عالية الدقة 😄 ولكن نتحدث عن ارث مجتمع رائع وجميل وتواجدة يعيد للكثير ذكريات جميلة وممتعه , اليوم هنا في هذه التدوينة سوف أضع لك أنت يا عاشق العاب اتاري قديمة موقع أقل مايمكن ان أقول عنه أنه رائع وخرافي.



الموقع يحتوي على تقريباً جميع العاب الاتاري القديمة التي تريد ان تلعبها من جديد ألعاب Nintendo الكلاسيكية مباشرة تستطيع لعبها في متصفح الويب الخاص بك (Edge ، Chrome ، Safari ، Firefox ، إلخ). يدعم محاكي NES الافتراضي الخاص بالموقع اللعب مدعم بالصوت الخاص بالألعاب. يدعم المحاكي الخاص بموقع العاب اتاري قديمة الأجهزة الجوال التي تعمل باللمس.

الموقع الذي نتحدث عنه اليوم هو free80sarcade.com الذي بمجرد الدخول الى صفحتة الرئيسية سوف تجديد أقسام لجميع العاب الاتاري القديمة التي تقسم الى مجموعات ويمكنك كذلك ان تبحث عن لعابه اتاري قديمة محددة مثلاً مثل لعبة Donkey Kong من خلال تقسيم البحث حسب الحرف.


وبمجرد أختيارك للعبة التي تريد ان تلعبها سوف تنقلك الى صفحة اللعبة سوف تلاحظ انه يمكنك لعبها من خلال ازرار متواجدة على الصفحة او من خلال الكيبورد اذا كنت تستخدم لاب توب وكذلك يمكنك لعبها من خلال خاصية المس اذا كنت تلعب من خلال جوالك .

العاب اتاري قديمة


الموقع اقل مايقال عنه انه رائع ومميز وأكيد لن تمل من تجربة المئات والمئات من العاب الاتاري القديمة على هذا الموقع الذي يقدمها لك بطريقة بسيطة ومجموعة.


للدخول للموقع من هنا


إقراء ايضاءً : العاب اتاري اندرويد مجوعة 1200 لعبة في ملف واحد رابط تحميل مباشر

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف17 مايو 2023 في 10:06 ص

    الإعلانات ريع

    حذف التعليق
    • غير معرف9 سبتمبر 2023 في 2:41 ص

      جميل.جدا

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent