أفضل 3 تطبيقات للكتابة على الصور للأندوريد رائعة جداً سوف تذهلك الإمكانيات الرائعة

الصفحة الرئيسية

الكتابة على الصور

 

الكتابة على الصور يهم الكثير من عشاق التعديل على الصور اذا كنت تريد وضع مقولة اعجبتك او تريد وضع معين على الصور من خلال هذه التدوينة سوف اضع لك أفضل 3 تطبيقات للاندرويد تقوم على تعديل الصور و عمل كتابة على الصور بطريقة سهلة و رائعة. 😉

 

أفضل 3 تطبيق كتابة على الصور 2021 :

1- تطبيق Textgram X

 


تكستقرام هو تطبيق لإنشاء الصور، يمكنك استخدامه لعمل تصاميم و الاعلانات ونشرها عبر شبكات التواصل الاجتماعي كانستقرام وواتس اب و فيسبوك، أو حفظها لتعديلها لاحقاً.
يمكنك أيضاً استخدام التطبيق للكتابة على الصور , التطبيق يحتوي على العديد من الميزات كالملصقات، الخلفيات، الفلاتر.
من التطبيقات الجيدة التي تقوم بعملها بدقة عالية و سهولة، فهو تطبيق ممتاز للكتابة على الصور بشكل احترافي وسهل التعامل أي أنك لن تحتاج لمساعدة اي أحد ويمكنك الوصول إلى جميع اعداداته و أدواتة بنفسك، يحتوي على عدد ممتاز من المميزات مثل وجود صور جاهزة للكتابة عليها كذلك إلى عدد جيد من الخطوط التي يمكنك التبديل بينها وتغيير حجمها وألوانها.
 
تحميل التطبيق من هنا 
 

2- تطبيق Canva

 

بسهولة ومتعة Canva يسمح لك بإنشاء صور, مقاطع فيديو, قصص ستوري Instagram, الشعارات, البوسارات, بالاضافة الى بطاقات المعايدة, المذهلة والجميلة بدون حاجة الى خبرة في تصميم الجرافيك الاحترافي.

تطبيق مجاني و متعدد الاستخدامات, محرر متكامل, صانع لقصص ستوري Instagram, صانع لمقاطع الفيديو الحرفي, صانع لمقاطع فيديو التي تحتاجها في المدرسة او الجامعة, برنامج لتصميم الشعارات والبوسترات, محرر للكتب و العديد من المحتوى الإبداعي. Canva هو المحرر المتكامل والمثالي.

صمم صور, فيديوهات, قصص (ستوري) Instagram بالاضافة الى كروت اعياد الميلاد, الشعارت و صور Facebook و تويتر و يوتيوب. بإمكانك أيضا تصميم كروت التخرج و كروت الزواج.
 


 
 لتحميل التطبيق من هنا
 

3- تطبيق PicLab - معدل الصور



 
 
تطبيق مخصص لإضافة الكتابة على الصور الجميلة والأعمال الفنية، وتطبيق المرشحات مذهلة وتأثيرات الصورة، وإضافة مجموعة متزايدة من الأشكال، FX خفيفة، والقوام، والحدود، وأنماط، وأكثر من ذلك لصورك ومشاركتها على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك!

وقد تم تصميم التطبيق معكم في الاعتبار. مما يجعلها متعة وجهد لتحرير الصور الخاص بك هو هدفنا , يمكنك  اختر من بين مجموعة من الخطوط النص مذهلة لإضافة الصور الخاصة بك، التي أدلى بها بعض من أفضل المصممين في العالم , تغيير حجم بسهولة، تدوير، وضبط التعتيم النص,طبقات النص متعددة لخلق الطباعة الجميلة , إضافة قطرة الظلال على النص.

 لتحميل التطبيق من هنا
 
 
 
 
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent