اصلاح الصور التالفة من خلال هذا التطبيق الذكي للايفون و الاندرويد مجاناً

الصفحة الرئيسية


الصور القديمة التي لدينا كثيرة و ذكريتها مميزة بالنسبة لي و لك و نريد أن نحافظ على وضوح الصورة فيها و الكثير يبحث عن تقينات تساعد على تسحين هذه الصور و جعلها تبدو بشكل أفضل و أوضح و كذلك أصلاحها إذا ما تعرضت لتلف ما.! بمعني اصلاح الصور التالفة


اصلاح الصور التالفة



في الفترة أنتشرت تقنيات الذكاء الاصطناعي في إصلاح و ترميم الصورة القديمة و حتي في تحسين اي صور و أظهرها بأي مظهر تحب .!! نعرفها جميعاً إليس كذلك.! , و بالفعل تلك التقنية نجحت في إعادة صورة قديمة الطراز ذات جودة سيئة الى صورة تحمل جودة تفوق جودة 2K, لهذا في هذه التدوينة سنشاركك تطبيق تم إصداره رسميا بإمكانه إصلاح و ترميم الصور القديمة و إعادة إحيائها أو لنقل إرجاع شبابها بجودة عالية.

Remini – photo enhancer هو تطبيق معد بشكل خاص للجوالات الذكية, تم إصداره رسيماً منذ مايقارب الشهر بشكل رسمي على متاجر Appstore و Playstore حيث ركز على فكرة أساسية, و هي إعادة بناء الصور القديمة  التي بها بعض التشوهات في الدقة وذلك ناتج لتكنلوجيا الكاميرات المتوفرة في ذلك الوقت .! و تحويله الى صور ذات جودة و دقة عالية الوضوح, وكل هذا استنادا بخوارزميات الذكاء الاصطناعي. التي يستخدمها التطبيق لتحديد الألوان و الأشكال بدقة جد متناهية, وتناسق كبير و رائع .


لتحميل التطبيق تحسين و اصلاح الصور لجوالات الأندرويد من هنا

لتحميل التطبيق تسحين و اصلاح الصور لجوالات الايفون من هنا
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent