واتساب ويب للكمبيوتر رابط مسح الرمز المربع كود فتح الواتساب ويب WhatsApp Web



واتس اب ويب فتح الواتساب برابط عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمجرد مسح الـ QR و الدخول التصفح ببساطة من على شاشة الاب توب او الكمبيوتر الخاص بك الواتساب ويب  هو إصدار مستعرض من تطبيق واتساب الشهير ومكالمات الفيديو / المكالمات الصوتية التي نعرفها جميعًا من iOS و Android. يأتي تطبيق واتس اب للكمبيوتر بطريقتين :

تحميل واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7 10 8 xp للاب توب whatsapp 64 bit 32 تنزيل برابط مباشر





- تحميل برنامج الواتساب للوندوز او تحميل برنامج الواتساب للماك .

يوفر الواتساب خيار العمل من خلال برنامج واتساب على الكمبيوتر سطح المكتب لنظام التشغيل Windows أو Mac والذي يمكنك تنزيله مباشرة من موقع WhatsApp. يبدو متطابقًا مع تطبيق الويب. بعد التنزيل على نظام Windows ، اتبع خطوات برنامج التثبيت. على جهاز Mac ، اسحب رمز WhatsApp إلى مجلد التطبيقات. بعد ذلك ، قم بتشغيل تطبيق سطح المكتب. كما هو الحال مع إصدار متصفح الويب ، ستحصل على مطالبة لمسح رمز الاستجابة السريعة بطريقة مماثلة لإصدار الويب. WhatsApp يبقيك مسجلاً للدخول حتى تكون جاهزًا لتسجيل الخروج.

- العمل على متصفح مباشراً عن طريق قراءة رمز القراءة .😊

شرح فتح واتس اب ويب للكمبيوتر  ؟

اولاً توجة الى واتساب ويب web.whatsapp.com

 في البداية مسح رمز الاستجابة السريعة الـ QR باستخدام هاتفك المحمول للوصول عشان توصل للرسائل و المحادثات  بمجرد القيام بذلك ، يمكنك وضع هاتفك في درج مكتبك أو جيبك ونسيانه😋.  سيقوم التطبيق بسحب جميع محادثاتك ، وتقديم أي رسائل جديدة وتمكينك من بدء محادثات جديدة أو البحث في محادثاتك الحالية. ستتمكن أيضًا من الوصول إلى ملفك الشخصي ، إلى جانب بعض الإعدادات الأساسية وأي محادثات مؤرشفة.  و بالتأكيد الواتساب ويب يقدم لك الدردشة كم لو كنت على جوالك تستلم الرسائل و ترسل ببساطة و تعديل بروفايلك مع بعض الأعدادت الغير مهمة الموجودة على الجوال فقط  , و هنا يجب الأشارة الى ان يظل الجوال متصل بالانترنت .



بمجرد فتح الواتساب ويب على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac ، امسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على شاشة الكمبيوتر باستخدام هاتفك الذكي. 

 


لأصحاب أجهزة iPhone


 افتح تطبيق WhatsApp على جهازك ، انتقل إلى الإعدادات ثم WhatsApp Web وسيظهر المربع جاهزًا لمسح شاشة سطح المكتب.

لأصحاب أجهزة Android


 افتح تطبيق WhatsApp ، وانتقل إلى ثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليمنى وانقر على WhatsApp Web. 

ستظهر بعد ذلك رسائلك ومحادثاتك على شاشة الكمبيوتر. يمكنك تغيير حجم النافذة ، وكذلك تصغيرها إذا كنت ترغب في ذلك. في نظام التشغيل Mac ، ستظهر أي رسائل جديدة في أعلى يسار الشاشة ، كما تظهر مع التطبيقات الأخرى مثل البريد. في نظام التشغيل Windows ، ستظهر في الجزء السفلي الأيسر ثم تتم التصفية في مركز الإشعارات.

لعرض ملف التعريف الخاص بك ، قم بتغيير حالتك أو تغيير صورة ملفك الشخصي ، انقر فوق الصورة الخاصة بك في الجزء العلوي من تطبيق سطح المكتب. بجانب صورتك يوجد الرمز الذي سيسمح لك ببدء محادثة جديدة ، في حين أن السهم الصغير بجوار رمز الدردشة الجديد سيظهر قائمة منسدلة.


أستخدام واتساب ويب لمشاهدة الحالات دون علم صاحبها .!


مشاهدة حالة الواتساب دون علم صاحب الحالة باستخدام الواتساب ويب في نافذة خاصة.

1- تسجيل الدخول إلى الواتساب ويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في وضع التصفح المتخفي Private Window

2- انتقل إلى حالات الواتساب حيث يمكنك رؤية حالات الواتساب التي تم تحميلها.

3- قم بتعطيل الإنترنت.

4- الان بأستطاعتك مشاهدة ستوري واتس اب دون علم صاحبه

5- قم بتنظيف تاريخ المتصفح History .





واتساب ويب للكمبيوتر رابط مسح الرمز المربع كود فتح WhatsApp Web


author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent