بالصور شرح طريقة حذف حساب التيك توك Tik Tok نهائياً من على جوالك أندرويد و ايفون


شرح طريقة حذف التيك توك


كيف احذف حساب تيك توك tik tok قد تبحث عن خطوات حذف حساب التيك توك نهائياً و هنا في هذا المقال سوف  نشرح حذف حساب التيك توك لا تحتاج إلى حساب لتصفح نطبيق TikTok ، ولكن امتلاكك حسابًا على التطبيق يتيح لك متابعة منشئي المحتوى تقديم تحليلات. لسوء الحظ ، فإن امتلاك حساب يعني أيضًا تسليم المعلومات الشخصية. إذا لم تعد من المعجبين بتطبيق TikTok ، فإليك في هذه المقالة كيفية حذف حسابك .!

قبل الحذف تأكد من التالي :

- تأكد من حذف مقاطع الفيديو هذه قبل حذف حسابك إذا كنت تريد إزالتها من الشبكة الاجتماعية.!
- ستفقد أيضًا إمكانية الوصول إلى أي شيء اشتريته في التطبيق ، مثل العملات المعدنية.!

خطوات حذف حساب تيك توك TikTok

حذف حساب تيك توك TikTok ، ابدأ بفتح التطبيق على جهاز iPhone أو Android وتسجيل الدخول. من هناك ، حدد علامة التبويب "Me"  أو صفحتي ثم اضغط على النقاط الرأسية الثلاثة في أعلى اليمين للوصول إلى قائمة الإعدادات.



من قائمة الإعدادات ، انقر على زر "إدارة حسابي".




مرر لأسفل في القائمة وحدد خيار "حذف الحساب".




إذا قمت مسبقًا بإعداد التحقق عبر الرسائل القصيرة SMS في حساب TikTok ، فستحتاج إلى إدخال الرمز الذي ستتلقاه عبر رسالة نصية. بمجرد إدخال الرمز الصحيح ، انقر فوق الزر "حذف الحساب".

انقر على زر "حذف" التالي لتأكيد قرارك مرة أخيرة. سترى إشعارًا بانتهاء صلاحية تسجيل الدخول الخاص بك بسبب حذف حسابك قبل أن يتم نقلك إلى صفحة TikTok الرئيسية.  عند حذف حسابك ، لن تتمكن من إدارة أي مقاطع فيديو نشرتها. على هذا النحو ، تأكد من حذف مقاطع الفيديو هذه قبل حذف حسابك إذا كنت تريد إزالتها من الشبكة الاجتماعية. ستفقد أيضًا إمكانية الوصول إلى أي شيء اشتريته في التطبيق ، مثل العملات المعدنية.


للأسف الشديد أصبح تطبيق تيك توك من التطبيقات التي تقل فيها حماية المستخدم بشكل كبير و قد تم في هذا التطبيق حالات أستدراج أطفال و أغتصابهم و حتي قتلهم و عرض فديوهات خاصة بأطفال تم أستدراجهم وبث مقاطعهم على الأنترنت المظلم أو الـ DarkNet .!!




author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent