أفضل 5 لانشرات اندرويد رائعة يمكنك تجربتها على جوالك و الأستمتاع بها .!

الصفحة الرئيسية


لانشرات اندرويد

عندما يتعلق الأمر بأفضل لانشرات الجوال  ، فإن تطبيقات مثل Nova Launcher و Action Launcher و Google Now Launcher هي من بين التطبيقات القليلة التي تأتي في البال .!! صح .! و على الرغم من أن كل هذه هي لانشرات رائعة مع الكثير من التخصيص ، إلا أنها جميعها متشابهة من حيث الشاشة الرئيسية و شكل التطبيقات.

 

في هذه التدوينة سوف نضع لك أفضل لينشرات ممكن تضعها على جوالك و تجربها و تحصل على تجربة فريدة مع شكل شاشة مختلف و تصميم رائع.

أفضل لانشرات اندرويد

1- ap 15 launcher


هو واحد من الانشرات التي تطلب الحد الأدني من موصفات الجوال لتثبيتة يتميز بتصميم مختلف جداً. لا توجد شاشة رئيسية ودرج تطبيقات منفصل ، كل تطبيقاتك موجودة على شاشتك الرئيسية في صفحة واحدة قابلة للتمرير. يتم وضع التطبيقات بتنسيق النص دون أي رموز. لا يحتوي هذا المشغل على أدوات ولا يحتاج إلى أي خلفيات.


للتحميل من هنا


2- Niagara launcher



Niagara launcherهو واحد من أحدث لانشرات ويتم تحديثها بشكل متكرر. الغرض الرئيسي منة  هو الحفاظ على إمكانية الوصول إلى كل تطبيق ويمكن الوصول إليه بسرعة عند الحاجة.
الصفحة الرئيسية لهذا الاينشر هي مجرد نص لتطبيقاتك المفضلة والتي يمكنك حفظ ما يصل إلى 12 منها. ويمكنك أيضًا العثور على شريط جانبي أبجدي على اليمين ، والذي يمكنك تمريره والعثور على التطبيقات على الفور. يمكنك إضافة عنصر واجهة مستخدم واحد مع التطبيقات المفضلة على الشاشة الرئيسية ويمكنك أيضًا تعيين خلفية ترضيك.

للتحميل من هنا

3- AIO Launcher



AIO Launcher عكس تمامًا الانشرين السابقتين. هذا  الاينشر بسيطة و انيق ،  لينشر AIO Launcher  يركز على  عرض كل شيء ممكن على الشاشة الرئيسية.
يمكنك العثور على التطبيقات ، والإشعارات ، والوقت ، والطقس ، والتاريخ ، والتنبيهات ، والموقتات ، والرسائل البريدية ، وأحداث التقويم ، وخلاصة Google ، وخلاصة Twitter ، والصوت المسجل ، والإجراءات السريعة مثل Wi-Fi ، و Bluetooth ، وما إلى ذلك. الغرض الوحيد من هذا الاينشر هو إعطاء نظرة خاطفة على ما يحدث على هاتفك وجميع الأشياء المهمة على صفحة رئيسية واحدة.

للتحميل من هنا


4- Lens launcher



يوفر هذا الاينشروظيفة غريبة مفيدة و بالفعل. تمتلئ الصفحة الرئيسية لهذا االاينشر بكل التطبيقات التي قمت بتثبيتها على شكل صغير.  ولكن يمكنك التمرير بإصبعك لتكبيرها تمامًا مثل العرض باستخدام العدسة. يمكنك ضبط حجم الرمز وعامل التشويه وعامل المقياس في الإعدادات وفقًا لاحتياجاتك. قد يبدو هذا نوعًا من الحيلة ، ولكن بالتأكيد ، يمكنك العثور على التطبيق وفتحه بشكل أسرع.


للتحميل من هنا

5- Computer launcher ( Aka Windows 10 Launcher )


لانشر الكمبيوتر هو نتيجة لفكرة رهيبة. حاول صانعو هذه الانشر إنشاء واجهة مستخدم Windows 10 لسطح المكتب للهواتف وقد قاموا بعمل جيد حقًا في ذلك.

يمكنك رؤية قائمة البدء في أسفل اليسار ، حيث يمكنك العثور على جميع تطبيقاتك ، كما تحتوي على إشعارات و التقويم في أسفل اليمين. والأهم من ذلك ، يمكنك حتى العثور على تطبيق My PC الذي يشبه التطبيق على الوندوز. بخلاف ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على بعض خيارات التخصيصات التي تعد أساسية وخيارات السمات أيضًا.

للتحميل من هنا

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent