انشاء محفظة بيتكوين من خلال خمس خدمات

 

انشاء محفظة بيتكوين


المحفظة المشفرة هي تطبيق / جهاز لتخزين عملتك المشفرة. ومع ذلك ، لا توجد العملات المشفرة بأي شكل مادي او ملموس. لا يمكن تخزين العملات المشفرة تقنيًا في أي مكان باستثناء محافظ العملات المشفرة مثل البيتكوين. هذا النوع من البرامج سهل الاستخدام مع كونه آمنًا وسريعًا أيضًا. هناك عدد كبير من محافظ العملات في سوق التطبيقات، وقد يكون اختيار واحد من هذه التطبيقات صعب . فيما يلي قائمة منتقاة بعناية من أفضل تطبيقات وبرامج انشاء محفظة بيتكوين  .


طريقة انشاء محفظة بيتكوين

تأتي محافظ العملات المشفرة بأشكال عديدة ، ولكن في جوهرها توفر جميعها طريقة لحماية المعلومات السرية التي تمنحك التحكم في أصولك الرقمية سوف كان بيتكوين او ايثريوم او اي نوع من هذه العملات المشفرة . وهنا وجب التنبيه الى انه يجب ان تتأكد من معلومات في هذه المحافظ لأنه اذا نسيت هذه المعلومات لن تستطيع الدخول الى محفظة الخاصة بك ولن تستطيع التصرف بها أطلاقاً.

1- محفظة Zengo

Zengo هي المحفظة  الأكثر أمانًا في Web3 عن طريق إزالة الثغرة الأمنية للمفتاح الخاص ، مما يجعلها المحفظة الأبسط والأكثر أمانًا للاستثمار في العملات المشفرة . قم بإنشاء حساب في أقل من 60 ثانية وكن المالك الحقيقي للعملات المشفرة الخاصة بك. ZenGo هي أول محفظة Web3 لا تحتوي على ثغرة أمنية في المفتاح الخاص PK ، ويتم تأمينها بواسطة القياسات الحيوية المشفرة. بينما تم استخدام هذه التكنولوجيا من قبل مؤسسات بمليارات الدولارات لسنوات ، فإن ZenGo هي المحفظة الأولى التي تقدم ميزات الأمان المتقدمة هذه كمحفظة تشفير. 

2- محفظة Crypto.com

يقدم Crypto.com أكثر من 250 نوع من العملات المشفرة وهي واحدة من منصات تبادل العملات المشفرة سريعة النمو. يسمح للمستخدمين ببيع وحيازة وشراء وتداول قائمة واسعة من العملات المشفرة ويتمتع برسوم تداول منخفضة. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر أيضًا تبادلًا لامركزيًا وبطاقات ائتمان للعملات المشفرة وسوق NFT ومحفظة تشفير قائمة بذاتها.

3- محفظة Ledger Nano X 

ليدجر نانو إكس هي المحفظة المتقدمة من قبل شركة ليدجر. وتدعم أكثر من 100 تطبيق تشفير وعملات. يأتي مزودًا بميزات مثل اتصال Bluetooth وكابل USB-C. يسمح لك بإدارة التشفير و NFTs بسهولة. يحقق توازنًا جيدًا بين إمكانية الوصول والأمان.

4- محفظة Binance

Binance عبارة عن منصة تداول مركزية للعملات المشفرة مع مجموعة قوية من ميزات تداول العملات المشفرة. تأسست Binance في عام 2017 من قبل مطور البرمجيات Changpeg Zhao.توفر محفظة التشفير هذه ميزات تشفير رائدة مثل الاستثمار التلقائي ، و Staking ، و Defi ، و Futures and Options ، وتداولات P2P. يبلغ متوسط ​​حجم التداول على مدار 24 ساعة 100 مليار دولار ، مما يمنح ثقة المستخدمين في نظامهم. عملتهم الأصلية ، BNB ، هي من بين أفضل 5 عملات رقمية على مستوى العالم. يحتوي تبادل التشفير هذا على Blockchain يسمى Binance Chain.

5- محفظة Bitcoin IRA 

Bitcoin IRA هي واحدة من أكبر منصات العملات المشفرة IRA وأكثرها أمانًا والتي يستخدمها آلاف العملاء. يمكنك بسهولة شراء وبيع العملات المشفرة على منصة التداول الذاتي هذه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. منصة تداول للعملات المشفرة تربط المستهلكين بأمناء مؤهلين ، ومحافظ رقمية ، وبورصات العملات المشفرة.

حيث 5 المحافظ الإكترونية السابقة تمكنك من انشاء محفظة بيتكوين وإدارتها بشكل سهل مع مميزات مختلفة لكل محفظة من المحفظات السابقة .



author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • غير معرف9 أبريل 2023 في 1:04 ص

    سلام الله عليكم

    حذف التعليق
    • غير معرف15 أبريل 2023 في 5:39 ص

      سليمان هبه فتيني قعيبل
      اعلان مميزا جداًن قوة القوة ألف شكراً

      حذف التعليق
      google-playkhamsatmostaqltradent