اليك هذا التطبيق السري و الذي سيجعلك تفوز في بجبي دئماً GFX

الصفحة الرئيسية
تسريع لبه بجبي

تحميل تطبيق GFX لتسريع بجبي

لكل شخص يعاني من مشاكل في لعبة بجبي من حيث البطيئ عن الحركة اليوم نضع لكم طريقه سهله لجعل اللعبه اكثر حركيه و أكثر سرعه .

ماهو تطبيق GFX ؟


تطبيق GFX Tool الذي سوف نضعه اليوم سيحل مشكلة بطئي لعبة بجبي و مهما كانت موصفات جوالك الموصفات الحد الأدني 2 جيجا رام و 2 جيجابايت مساحه فارغة .
GFX Tool هي ضالتك إذا كنت في حاجة إلى تحسين التقنيات البصرية للعبة PUBG الخاصة بك دون الحاجة إلى إعادة إعداد هاتفك الذكي بشكل يدوي. فإن كل ما يتطلبه منك الأمر هو اختيار نسخة اللعبة التي ستلعبها، ومن تم اختيار الدقة التي تريدها، وعدد الإطارات في الثانية، ثم نوع الرسوميات التي ترغب في عرضها. بمجرد الانتهاء من إعداد رغباتك، فإن كل ما سيتبقى عليك فعله هو تشغيل اللعبة من خلال GFX Tool. الأمر بسيط للغاية.

ستلاحظ وجود أنواع مختلفة من التحسينات وذلك بناء على جهاز Android الذي تستخدمه. وعلى سبيل المثال، إذا كانت شاشة جهازك لا تدعم صور 1920x960، فإنه لا ضرورة للقيام بفرض الأمر يدويا، ولكن سيظل بإمكانك مع ذلك إضافة تحسينات أخرى مناسبة ومدعومة من قبل جهازك.

كيف أستخدم تطبيق GFX ؟

من خلال تحميل تطبيق GFX Tool و تثبيته على جوالك سوف تظهر لك نافذه

مميزات لعبه بجبي


الذي يتوجب عليك أختيار أصدار اللعبه (Select Version) و تأكد أنه نفس الأصدار الذي لديك
و لديك خيار الـ (Resolution) سوف نضعها HD و من ثم خيار (Graphics) سوف نضعها smooth و في خيار الـ (FPS) ضعها 60 .

و جرب اللعبه و اذا وجدت صعوبه قم بتقليل الـ FPS الى 15 او 30 .


فديو توضيحي

رابط تحميل تطبيق GFX Tool من هنا



كلمات مفتاحيه :
 
تحميل تطبيق gfx , تحميل اداة gfx , تطبيق لتحسين و تسريع لعبه بجبي , حل مشكلة تقطع الصوره في بجبي , حل مشكلة بطيئ بجبي , كيف اجعل بجبي اسرع .
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent