كيف تجعل هاتفك يقوم بايقاف الواي فاي تلقائياً عند اغلاق الشاشة

الصفحة الرئيسية
thamil Better Wifi On/Off
Better Wifi On/Off

تطبيق لأيقاف الواي فاي عند دعم أستخدامه

thamil apk Better Wifi On/Off


عند اتصالك بشبكة الواي فاي فأنه يظل يستقبل الرسائل و استهلاك البطارية في ظل عدم استخدامك للهاتف و هذه المشكلة قد يترتب عليها استقبال رسائل لا تريد استقبالها في هذا الوقت و الحفاظ على بطارية جوالك .!!

و عليه اليوم اضع لك عزيزي زائر موقع سبأتكنلوجي تطبيق يقوم بأيقاف شبكة الواي فاي في جوالك بشكل اتوماتيكي عند قفلك للشاشة .

Better Wifi On/Off‏ هو التطبيق المناسب لجعل الواي فاي أكثر مرونه في هاتفك حيث يساعدك على الحفاظ على خصوصية أكثر من التواجد online و كذلك الحفاظ على بطارية الجوال .

عند تشغيل التطبيق للمره الأولي اضغط على Dismiss .. ثم سوف تظهر لك أداة الخيارت اعلى التطبيق في يمين الشاشة لتضغط عليها لتنقلك الى هذه الشاشة الموجودة في الصورة .

Better Wifi On/Off
خيارات التطبيق

و من هذه الخيارات سوف نفعل الخيار الأول On when screen unlocked ليتوقف الواي فاي من العمل عند قفل الشاشة و الخيار الثالث اذا كنت ترغب في ايقاف الواي فاي عند ترك هاتفك يشحن.


لتحميل تطبيق Better WiFi On/Off من هنا



كلمات مفتاحيه :
تحميل تطبيق لقفل الواي فاي اتوماتيكي , تحميل تطبيق  قفل الواي فاي اثناء الشحن , تطبيق يحافظ على بطارية الجوال اثناء عدم استخدام الانترنت , تطبيق يمنع استقبال الرسائل اثناء قفلك الهاتف , حظر الرسائل من الوصول عند عدم استخدام للجوال , اندرويد , تطبيقات , سبأتكنلوجي


author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent