لعبة صراع العروش Game of Thrones للاندرويد و الايفون

الصفحة الرئيسية

لعبة صراع العروش
لعبة صراع العروش للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة صراع العروش للاندرويد و الايفون


مسلسل صراع العروش Game of Thrones أكتسب شعبيه كبيرة جداً حول العالم و أصبح أشهر المسلاسلات العالمية التي تكسب ملايين المتابعين , لكن اليوم لا يقتصر الامر على تحميل حلقات مسلسل Game of Thrones او متابعة اخبار مسلسل صراع العروش .!! بل تعدا الامر وجود لعبة للمسلسل على أجهزة الأندرويد و الأيفون .

الطلب المتزايد على مسلسل صراع العروش جعل فكرة تصميم اللعبه و نشرها على منصتي جوجل بلاي و اب استور امر وارد النجاح بسبب الجمهور الكبير للمسلسل .

في منصة جوجل بلاي تم انتاج اللعبة بشكل رائع جداً حيث تميزت بجرافكس خيالي و رائع جداً و معتمد بشكل كبير على الحدث الموجود في المسلسل و لكن دون الاعتماد على شخصية محددة لتكون البطل فقد اعتمد مطور اللعبة شخصية خاصه و تميزت اللعبة بالأصوات المميزة التي تضيف للعبة اجواء خاصة تجعل منك تعيش لحظات اللعبة , هنا اللعبة مخصصه لسن +18 .

تحميل APK لعبة صراع العروش

تحميل لعبة قيم او فروثنز


تحميل لعبة صراع العروش Game of Thrones    للأندرويد من هنا 



اما بالنسبة للايفون فقد تم انتاج اللعبة بشكل مختلف تماماً عن ما هو موجود في الاندرويد و هذا يعود بسبب الشركة المنتجة مختلفة.!! حيث ان اللعبة بسيطه و استراتيجية أكثر و تعتمد بكل تأكيد على الجانب القصصي الموجود في المسلسل.

تحميل لعبة للايفون قيم اوف فرونز

تحميل لعبة صراع العروش Game of Thrones  للأيفون من هنا 




كلمات مفتاحية :

لعبة صراع العروش , تحميل لعبة صراع العروش Game of Thrones , مسلسل صراع العروش الجزء السابع , مسلسل صراع العروش الجزء الثامن , مسلسل صراع العروش الجزء التاسع , تحميل لعبة صراع العروش للاندرويد , تحميل لعبة صراع العروش للايفون , العاب , مسلسلات , قصص , Game of Thrones , سبأتكنلوجي .

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent