كيف تم اختراق ايفون الرئيس الأمريكي ترامب من طرف الروس و الصينين

الصفحة الرئيسية
 أخبار اختراق ايفون الرئيس الأمريكي


 أخبار اختراق ايفون الرئيس الأمريكي

خلال الأيام الماضية أشارت صحيفة نيويورك تايمز صاحبة الشهرة الواسعة أن الرئيس الأمريكي دونلد ترامب يستخدم هاتف ايفون فون غير امن .!!! استطعت المخابرات الروسية و الصينية من أختراقة مؤخراً و التجسس على الرئيس الأمريكي الذي يفضل أجراء المكالمات الى اصدقائة عن طريق الايفون الخاص به الذي يعد من أقوي الهواتف امنً بعد ان تم تعديلة عن طريقة وكالة الامن القومي الأمريكي NSA .

الرد جاء من الرئيس الأمريكي بتغردتين ينتقد فيهم صحيفة نيويورك تايمز أكد أن قصتها مملة و طويلة وأن لا وقت لديه لتصحيحها، حيث أكد أنه لا يستخدم سوى الهواتف الحكومية للتواصل , لكن يبدو أن الرئيس الأمريكي نسي انه يغرد من هاتف ايفون حيث ظهر في التغريدة "Via iPhone" .! ليعود ترامب قائلاً في تغريدة جديدة أنه لا يستخدم هاتفه الجوال الإ نادراً و عندما يكون مصرح به حكومياً.!




في سياق متصل ردت  المتحدثة  باسم الدبلوماسية الصينية "هوا تشون يينغ"  على قضية اتهم بلدها بالتجسس المفترض على هاتف المحمول  ترامب  وفي ننفس الوقت شجعته  على "البدء في استخدام هواوي" لتجنب المشاكل. "إذا كانوا قلقين للغاية بشأن استغلال هواتف أبل للتجسس على رئيسهم ، فعليهم البدء في استخدام Huawei " , من جانبه  " رد ديمتري بيسكوف" ،  المتحدث باسم رئيس روسيا ، رد على الأخبار قائلاً إن الكرملين يعتبر أخبار صحيفة نيويورك تايمز مزحة ، وانتقد أن  الصحيفة تنشر معلومات تثبت انهيار المسئولية الصحفية".



كلمات مفتاحيه :

اختراق جوال , اختراق ايفون ترامب , اختراق ايفون, اخبار اختراق المخابرات الروسية, اخبار اختراق المخابرات الصينية, ورطة الرئيس الامريكي,كيف تم اختراق الرئيس الامريكي
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent