يقوم بأرسال الرسائل بالتوقيت الذي تختاره أنت | تطبيق أتمته أقل ما يقال عنه أنه مميز جداً

الصفحة الرئيسية

أهلا بكل متابعي و زوار سبأتكنلوجي في موضوع جديد و تطبيق جديد أضعه بين أيديكم لتجربته و الاستفاده من مميزاته , قد نظطر في بعض الأحيان مع ضغط الوقت للقيام بالعديد من الاتصالات المجدوله و التذكير بها حيث تطبيق اليوم يضع لك حل لهذه المعضله التي تتطلب من التدخل لأرسال رساله لأي شخص عبر أي وسيله سواء كانت واتس اب او فيس بوك او SMS في الوقت الذي تحدده انت دون التدخل منك يقوم بأرسال هذه الرساله .
 

تطبيق للجدولة مجاني وسهل الاستخدام يتيح لك جدولة الرسائل النصية وإرسال رسائل البريد الإلكتروني التلقائية وجدولة مشاركات فيسبوك ورسائل واتساب وإرسال المكالمات - كل ذلك خلال عدم استعمالك للهاتف!


يساعدك تطبيق SQEDit في الحفاظ على التنظيم من خلال جدولة احتياجات الاتصالات الخاصة بك اليوم وغدًا، فيقوم هذا التطبيق الذي يحظى بأعلى تصنيف بدور مساعدك الشخصي الافتراضي ويتيح لك التعامل بسهولة مع كل اتصالاتك في مكان واحد.










طريقة عمل التطبيق SQEDit

- التسجيل السريع: كل ما عليك إكمال معلومات الاتصال أو استخدام التسجيل باستخدام حساب فيسبوك بلمسة واحدة للتنزيل والتثبيت السريع.

- اختيار خدمة الاتصالات: اختر طريقة الاتصال التي ترغب في أتمتتها: المكالمات، الرسائل القصيرة، البريد الإلكتروني، فيسبوك، واتساب.

- اكتب رسالتك أو المحتوى الذي ترغب في إرساله تلقائيًا.

- جدولة التاريخ والوقت: حدد بدقة وقت وتاريخ رسالتك أو المحتوى أو المكالمة. اوجلس واسترخ بينما يعالج تطبيق SQEDit الباقي.

-استلام الإخطارات: احصل على تحديث قبل إرسال رسالتك أو المحتوى أو المكالمة مباشرة. وهذا خيار مثالي لإجراء التغييرات في اللحظة الأخيرة أو الإلغاء.


شرح التطبيق بالفديو 
 

 لتحميل التطبيق من هنا

  إقراء أيضاً :

أغلق جوالك ببصمه الأصبع مع هذا التطبيق الجديد و المجاني سارع بتحمليه الان
حذاري من رساله الواتس اب الأزرق الخطير جهازك في خطر
 جد جوالك الضائع بصافره منك يرن و تجده دون تعقيد مع هذا التطبيق
تطبيق جديد لنسخ النص من الجوال للاب توب و العكستطبيق ربط هاتفك بماوس او فلاش او كيبورد
تطبيق لتحويل فديوهات و صورك الشخصيه الى أفلام رعب حقيقه
 أقوي تطبيق لتصوير الشاشه فديو و صور مجاني حمله الان
حول جوالك الى كاميرا مراقبه من خلال هذا التطبيق الرائع
تطبيق للدردشه دردش مع أي شخص حسب مكان قربك منه في الخريطه
تطبيق lune المميز في اضافه الإطارات للصور و فلاتر في غايه الجمال حمله الأن مجاناً
 تطبيق لإستخراج النصوص من الصور بمجرد تصويرهم فقط
جديد تطبيق لتحميل الملفات و الأفلام بسرعه كبيره جربه الأنتطبيق حاصل على تقييم عالي جداً لتبادل الملفات بين الحاسوب و الجوال بدون كيبل


 كلمات مفتاحيه :

تطبيق للأتمته , تطبيق مذهل , تطبيق يقوم بأرسال الرسائل بشكل الي , تطبيق يقوم بأرسال الرسائل دون التدخل منك , تطبيق يوفر لك وقت , تطبيق الواتس اب , تطبيق الفيس بوك , اسمس , تطبيق جديد , تقنيه , تطبيقات اندرويد , تطبيق , سبأتكنلوجي
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent