3 تطبيقات اله حاسبه مميزه جداً و مجانيه أحصل على واحده

الصفحة الرئيسية
 سباتكنلوجي

عاداً يأتي مع هواتف أندرويد تطبيق للاله الحاسبه و لكن ليس بالإمكانيات المطلوبه خاصه للطلاب الذي يحتاجون الحاسبه لحساب عمليات طويله و معقده كذلك التجار الذي لديهم حسابات طويله و تحتاج اله مميزه, التطبيقات التي سوف اضعها اليوم بين يديك أخي أختي أستطيع القول بأنها ستفي بالغرض إن شاء الله .

سبأتكنلوجي
RealCalc

هو تطبيق تستطيع القول بأنه يناسب المبتدئين و المتوسطين في العماليات الحسابيه حيث يتوفر على الأشارات  الحسابيه التي تهم الجميع كذلك يمكنك من خلاله أجراء عمليات التحويل بسهوله كما يمكنك من الرجوع لأخر عشر عمليات حسابيه سابقه .

يتوفر بنسختين محانيه و مدفوعه 3$

لتحميل النسخه المجانيه من هنا

سبأتكنلوجي

CALCU The Ultimate Calculator

 تطبيق مجاني 100%  مفيدة للاستعمالات اليومية بما فيها الحسابات العلمية التي تحتاج إليها في العمل والمدرسة بمجرد سحب الشاشة. ولتلبية احتياجاتك المتزايدة، تسمح لك الحاسبة CALCU بإضافة الوظائف والثوابت أو حذفها حسب الحاجة لتجعل منها آلة مثالية أنت من يقوم بتصميمها حسب رغبتك.

لتحميل التطبيق من هنا

سبأتكنلوجي

Quickey Multi Calculator

لة حاسبة علمية و الة حاسبة تخفيضات الأسعار والة حاسبة المعدل التراكمى فى الة حاسبة واحدة.
الآلة الحاسبة تسمح لك بتحريك إصبعك على لوحة الالة الحاسبة لتنفيذ حسابات سريعة خاطفة وهى اداه مثالية لحساب تخفيضات الأسعار وتخفيضات الجمعة البيضاء، داخل محل العمل، لعمل الواجب المنزلى للمدرسة أو الكلية أو الجامعة، أثناء دروس وحصص الرياضة والجبر.


لتحميل التطبيق من هنا  




وسومات :

اله حاسبه , تطبيق , سبأتكنلوجي , حساب الدوال , حسابات هندسيه , حسابات تجاريه 
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent