نظام تشغيل فوشيا الجديد من جوجل البديل الأكيد لأندوريد



جميعاً نعرف جميع أنظمة التشغيل الموجودة في السوق من وندوز و لينكس و ماك لأجهزة الكمبيوتر كذلك ايفون , و أندرويد , و وندوز فون لأجهزة الجوال ؛ لكن مؤخراً أصدرت جوجل نظام تشغيلها الجديد الذي تعمل عليه من فترة طويلة و بسرية تامة ليكون نظام تشغيل المستقبل .



نظام Fuchsia "فوشيا" هو نظام تشغيل مبني على لينكس مفتوح المصدر بنواة جديدة تسمي  Magenta من تطوير Googel و المميز فيه ان جميع التطبيقات و الألعاب المتواجدة حالياً و تعمل على الأندرويد تعمل عليه دون أدني مشكلة.



في نظام قوشيا يمكنك من فتح التطبيق أكثر من مرة دون مشاكل لأن النظام يعمل بفكرة الـ Modules كذلك يتيح لك نظام فوشيا خاصية Multi Screen التي من خلالها ممكن ان تعمل على شاشات متعددة فعلى سبيل المثال يمكن ان يكون هناك شاشة مخصص لتطبيق محدد و شاشة أخرى بنفس الفكرة .

نظام فوشيا تحدي للمستقبل بالنسبة لشركة جوجل و تراهن عليه خوفاً من أنخفاض شعبية نظام الأندرويد و ظهور منافس قوي في سواق انظمة تشغيل الجوال .

فوشيا هو أسم يطلق نبات يزرع كثيرًا في البيوت والحدائق، ويوجد حوالي 100 نوع منه، ينمو بعضها على هيئة عشب أو شجيرات صغيرة قزمة
يمكنك تجربة فوشيا من خلال هذا الرابط   Fuchsia Web Demo



كلمات مفتاحيه:
ماهو نظام فوشيا , نظام Fuchsia  , نظام بديل اندرويد , نظام الجوالات الجديد فوشيا , نظام جوجل فوشيا , تطوير Fuchsia , مشاكل Fuchsia , حلول و مشاكل , كيف يعمل Fuchsia , كيف يعمل فوشيا على الجوالات , اندرويد , جوجل , نواة Magenta , نظام تشغيل , سبأتكنلوجي



author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent