أدوات للايفون لرفع الصوت والتحميل من الانترنت




تعتبر شركة ابل من الشركات الرائده في العالم وتعتبر مبيعات ابل هي الاعلى في العالم حيث تتميز باجهزتها الفخمه ذات المتانه العاليه والتصميمات الراقيه جدا بالاضافه الى تميزها عن كل الشركات المصنعه للهواتف والابتوبات بالامان العالي جدا .

هنا في هذا المقال نطرح لكم بعض من الادوات والتطبيقات الرائعه جدا التي لا يعرفها الكثير من مستخدمي هواتف الايفون فبعض الاحيان يحتاجون لبعض الخدمات او بعض الحركات الترفيهه والخدميه ولكنهم لا يعرفون كيف يقومون بعمل ذالك .

ولذالك نقدم لكم هنا خمس ادوات وتطبيقات ستذهل كل مستخدمي الايفون 


1 - كيفة جعل صوت سماعة الايفون عاليه جدا 

 - اولا: يجب ان يكون لدى مستخدم هاتف الايفون تطبيق Music او حمل هذا التطبيق من App Store متجر ابل وبعد تحميله كما هو موضح شكله في هذه الصوره 





- ثانيا : تذهب الي اعدادات الجهاز من الشاشه الرئسيه وجميعنا يعلم اين ايقونات الاعدادات ثم تذهب الى ايقونة Music في الاعدادات 

ستجدها كما هو موضح في الصوره 



- ثالثا : بعد ان تضغط على Music تبحث في الخيارة عن اداة اسمها EQ كما هي موضحه في الصوره الثاليه 



- رابعا : بعد ان تضغط على EQ ستظهر لك قائمه تنزل الى الاسفل وتبحث عن اداة تسمى late night  وتختارها  كما هو موضح في الصوره التاليه 



 

بعد ذالك عزيزي القارئ ستجد فرق كبير في صوت الايفون عن ما كان عليه في السابق قبل قرائتك لهذا المقال .



2 - كيفية تحميل الافلام ومقاطع الفيديو من اليوتيوب للايفون ومشاهدتها بعد ذالك بدون نت .


    - اولا : يجب ان يكون لديك في جهازك الايفون برنامج اسمه Musi اذا لم يكن موجود فيجب عليك تحميله من متجر ابل App Store وفي الصوره التاليه سنريك الايقونه الخاصه بهذا البرنامج .




  - ثانيا : بعد ان تحمل البرنامج تفتح البرنامج ستظهر لك هذه الواجهه كما في الصورة التاليه .


 

  - ثالثا :  تضغط على Start Listening  كما هو موضح في الصوره السابقه بعد ذالك ستظهر لك هذه الصوره التاليه .




    - رابعا : تضغط على Search For Music  كما هو موضح في الصوره السابقه بعد ذالك ستظهر لك نافذه البحث التي ستكون نافذه بحث في يوتيوب كما هو موضح في الصوره التاليه .





  - خامسا : بعد ذالك تكتب في خانة البحث عن اي فيديو او فلم او اغنيه تريد تنزيلها من يوتيوب لمشاهدها او سماعها لاحقا مثلا هنا انا اخترت فلم اللمبي فعندما كتبت في البحت كلمة اللمبي ظهرت لي قائمة افلام اللمبي تختار اي فلم وتضغط على علامة الزائد +   كما هو موضح في الصورة التاليه .



  - سادسا : ستظهر لك هذه الصوره التالي تضغط على Done ليتم اضافة هذا الفلم او المقطع او الاغنيه الى المكتبه الخاصه ببرنامج Musi . 



بعدها ستم اضافته الى مكتبتك وستتمكن من مشاهدته بدون نت  .




author-img
Abulaziz Abdulghani

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent