برنامج يعطيك فلوس مجانا 100% من خلال التالي


برنامج يعطيك فلوس مجانا



هل يمكن الربح من التطبيقات المتواجدة على الإنترنت سواء كنت من مستخدمي آيفون أو أندرويد.!! هذا سؤال يطرحه الكثير من رواد الشبكة العنكبوتية والجواب من خلال هذا المقال الذي سوف نضع فيه بشكل حقيقي وواقعي ما هي التطبيقات التي يمكن أن تربح منها وتصبح مصدر دخل.!!👍


 ClipClaps برنامج يعطيك فلوس مجانا

فكرة تطبيق ClipClaps هي السماح لأعضائه بجني الأموال عبر الإنترنت من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال المهام الأخرى. أثبت التطبيق أنه لديه شعبية كبيرة ولديه ملايين الأعضاء. ومع ذلك ، في هذه المراجعة لتحصل على برنامج يعطيك فلوس مجانا ، سأقدم بعض الأفكار حول كيفية أداء التطبيق حاليًا ، وما هي التحديثات التي تم إجراؤها ، وما إذا كان الأعضاء يحصلون بالفعل على مكافأة مقابل عملهم على التطبيق . في الواقع أستعنت أنا شخصياً  بما يقوله مستخدمو الموقع عنه ، وسأعتمد على تجربتي الخاصة في استخدام التطبيق. سأقوم أيضًا بتقييم الإيجابيات والسلبيات وتقديم بعض الأفكار حتى تتمكن من أن تقرر بنفسك ما إذا كان تطبيق ClipClaps خيارًا جيدًا لك.

التطبيق من تطوير Grand Channel Entertainment Ltd


كيف يعمل تطبيق ClipClaps  

تطبيق ClipClaps هو مشغل فيديو يمنحك مكافآت مجانية لممارسة الألعاب عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا كسب نقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وتحميل روابط مقاطع الفيديو التي تعجبك. يشار إلى نقاطك باسم Clapcoins. يمكن للمراهقين الذين تبلغ أعمارهم 17 عامًا أو أكبر والكبار أن يكسبوا على هذه المنصة. ومع ذلك ، فإن عدد النقاط أو Calpcoins التي ستكسبها على هذا التطبيق ليس كثيرًا ، لذلك لن تصبح ثريًا 😉 من خلال المشاركة في هذا التطبيق لكن يمكنك من جمع مبالغ جيدة لتبداء بها رحلتك في الربح من الانترنت . تطبيق ClipClaps مجاني تمامًا ويمكنك الوصول إليه طالما كان Google Play متاحًا في بلدك. يمكنك أيضًا الحصول عليه من متجر Apple إذا كنت تستخدم iOS.

سواء كنت من مستخدامين ايفون او اندرويد فأن التطبيق متوفر على النظامين بمجرد دخولك على الرابط اختار ايفون او اندرويد لتقوم بتحميله من مصدره .


تحميل تطيبق ClipClaps


إقراء ايضاءً : الربح من التعليق الصوتي ما لا يقل عن 300 دولار أسبوعياً

إقراء ايضاءً : الربح من مشاهدة الاعلانات من خلال أهم 5 مواقع عالمية

إقراء ايضاءً : الربح من الانترنت من خلال تطبيق رائع [شرح + رابط التحميل]


author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent