القائمة الرئيسية

الصفحات

إطلاق الإصدار 17 من متصفح سامسونج انترنت على اندرويد وإليك أبرز المزايا الجديدة



متصفح الإنترنت من Samsung (أو ببساطة Samsung Internet أو S Browser) هو متصفح ويب للجوالات الذكية والأجهزة اللوحية تم تطويره بواسطة شركة Samsung Electronics. يعتمد في بنائه على مشروع Chromium مفتوح المصدر. يأتي مثبتًا مسبقًا على جميع أجهزة Samsung Galaxy. منذ عام 2015م ، أصبح متاحًا للتحميل من Google Play  ومؤخرًا أصبح متوفر للساعة الذكية القائمة على Tizen عبر متجر Samsung Galaxy. قدرت شركة Samsung أن لديها حوالي 400 مليون مستخدم نشط شهريًا في عام 2016. وفقًا لـ StatCounter ، كانت حصتها في السوق حوالي 4.98٪ (من بين 53.26٪ لجميع متغيرات Chrome) في مايو 2018 تقريبًا. 


الان أتاحت سامسونج إصدار تجريبي من متصفحها الغني عن التعريف سامسونج انترنت | Samsung Internet ، وفيه تعرفنا على ما هو قادم للمتصفح، وأشارت الشركة أن إصدار Samsung Internet 17 موجّه بشكل خاص للمستخدمين الذين يحبّون أن تكون بياناتهم وتصفحهم خاص، حيث يتضمن تحسينات مفيدة للخصوصية قائمة على الذكاء الاصطناعي.

تحميل تطبيق انترنت سامسونج 

يتيح لك Samsung Internet Browser تغيير محرك البحث الافتراضي الخاص بك ، مما يسمح لك باستخدام DuckDuckGo بدلاً من Google ، على سبيل المثال. يمكنك أيضًا الاستفادة من شيء يسمى 'مساعد التسوق في Amazon '، والذي يقارن تلقائيًا بين أسعار منتجات Amazon حتى تحصل دائمًا على أفضل عرض. Samsung Internet Browser هو متصفح إنترنت ممتاز مع واجهة بسيطة ونظيفة،وطن من الميزات ، ودرجة عالية من الأمن. إنه بديل مثير للاهتمام لمتصفحات الاندرويد الأكثر شهرة. 


ملاحظة : إذا كان جهازك يحتوي بالفعل على متصفح إنترنت سامسونج قم بتحديثه.


لتحميل أو تحيث تطبيق سامسونج إنترنت من هنا