برامج تصوير سيلفي التي يجب أن تستخدمها

الصفحة الرئيسية

برامج تصوير سيلفي


صور السيلي أصبحت جزءا من ثقافتنا وأصبح الكثير من رواد التواصل الاجتماعي لا يستغني عنها أبدا، كذلك في حالات التوثيق الشخصي وتزيد متعة تصوير السلفي عند استخدامه مع فلاتر تجعل التصوير أكثر متعة وتحسينا، من هنا ظهر الكثير من تطبيقات التي تقدم هذه الخدمة تصوير السلفي مع إمكانات إضافية قد تساعدك في التسعين والتلاعب والإبداع وكذلك المشاركة مع من تحب.

برامج تصوير سيلفي كثيرة ومتعددة ولهذا قمنا بتجربة هذه التطبيقات وندعوك لتجربتها أنت كذلك.

أفضل 3 برامج تصوير سيلفي 


1- تطبيق B612 Camera&Photo/Video Editor‏



يعد B612 أحد افضل برامج تصوير سيلفي مع فلتر للاندرويد. تطبيق سيلفي مشهور جداً ويستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم لالتقاط أفضل صورة سيلفي. يأتي التطبيق مع أكثر من 1500 ملصق يمكنك استخدامها على صورك الشخصية لمنحها مظهر فريد. كما أنه يتميز بمجموعة متنوعة من تأثيرات الجمال في الوقت الفعلي التي يمكن أن تجعل بشرتك مثالية بنقرة واحدة. هناك أيضاً عدد حقيقي من المرشحات التي يمكن أن تساعدك في تحقيق أفضل مظهر في صور السيلفي. كما أنه مجاني للاستخدام.



2- تطبيق Candy Camera‏




Candy Camera هو برنامج تصوير سيلفي مع فلتر شائع جدا للاندرويد. أهم ما يميز التطبيق هو تنوع الفلاتر للصور الشخصية  والتي يمكنك تغييرها ببساطة عن طريق التمرير إلى اليسار واليمين. هناك أيضا وظائف تجميل يمكن أن تساعدك على جعل صورتك الذاتية مثالية. يأتي أيضاً مع ملصقات وصانع الكولاج أيضاً. يمكنك استخدام التطبيق مجاناً ولكنه يأتي مع الإعلانات.




2- تطبيق YouCam Perfect - Photo Editor‏



YouCam Perfect هو أحد افضل برامج تصوير سيلفي مع فلتر للاندرويد. في التطبيقاً ستتمكن من الوصول إلى أكثر من 1000 من التأثيرات الحصرية والإطارات والفلاتر والمزيد. يأتي أيضاً مع المحرر المدمج والذي يمكنك استخدامه لتحرير صور السيلفي في غضون ثوان. يأتي التطبيق أيضاً مع صانع الملصقات ويمكنك أيضاً إضافة الإطارات إلى صور السيلفي. كما أنه يأتي مع أحدث خلفية للصور ومزيل الكائنات الذي يسمح لك بإزالة الخلفية والأشياء المزعجة من صور السيلفي. يمكنك استخدامه مجاناً ولكنه يأتي مع الإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق.
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent