شاومي رقم 1 على مستوي العالم في مبيعات الجوالات وتتجاوز كبريات الشركات

الصفحة الرئيسية

 


 

العقوبات الأمريكية على شركة هواوي الصينية بئدت تؤثر على الشركة و يبدو انه كان مفيدا جدا لمنافسيها و خاصاً مواطنتها شركة شاومي الصينية و التي بالتالي بسبب هذه العقوبات أصبحت حاليا في المركز الأول في العالم من حيث مبيعات الجوالات الذكية ، حتي أنها أصبحت منافسا حقيقيا لشركتي سامسونج الكورية وآبل الأمريكية.

 

الموقع المشهور CounterPoint إفاد أن مدير الأبحاث في الشركة تارون باثاك: "منذ أن بدأ تراجع شركة هواوي ، بذلت شاومي جهودًا متسقة وحازمة لسد الفجوة التي أحدثها هذا التراجع. توسعت الشركة المصنعة للمعدات الأصلية في الأسواق القديمة لشركة هواوي و هونور مثل الصين وأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. في يونيو ، تلقى شاومي مزيدًا من المساعدة من انتعاش الصين وأوروبا والهند وتراجع سامسونج بسبب قيود العرض ".

 

 كبير المحللين أشار بدورة فارون ميشرا: "نما سوق الصين بنسبة 16٪ مقارنة بالشهر السابق في يونيو مدفوعًا بمهرجان 618 ، مع كون شاومي الشركة المصنعة للمعدات الأصلية الأسرع نموًا ، مستفيدة من توسعها القوي في وضع عدم الاتصال في المدن ذات المستوى الأدنى. وأداء قوي لهواتف Redmi 9 و Redmi Note 9 وسلسلة Redmi K. في الوقت نفسه ، بسبب موجة جديدة من جائحة كوفيد 19 في فيتنام ، تعطل إنتاج سامسونغ في يونيو ، مما أدى إلى مواجهة أجهزة العلامة التجارية نقصًا عبر القنوات. كانت شاومي، مع محفظتها القوية متوسطة المدى وتغطية السوق الواسعة ، المستفيد الأكبر من الفجوة قصيرة المدى التي خلفتها سلسلة Samsung A ".

 إقراء إيضاءً : تطبيق جديد من شركة سامسونج يضيف على صورك أفكار رائعه AR Canvas‏

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent