افضل متصفح للاندرويد بمميزات رائعه سوف تجدها لاول مرة على هذا المتصفح السريع

الصفحة الرئيسية

افضل متصفح للاندرويد

افضل متصفح للاندرويد  هل تحب التصفح الخاص عند استخدام جوالك ؟ هناك الكثير من الطرق لا يتم فيها حفظ  هاتفك الجوال معلومات حول الصفحات التي قمت بزيارتها أو الأشياء التي قمت بها أثناء  تصفحك لشبكة للأنترنت .؟ طريقة التصفح الخاص وعدم ترك أي أثار لما قمت به هي استخدام  متصفح مثل  Vivaldi  هذا اسرع متصفح اندرويد ولديه خيار مفيد ومثير للاهتمام : فهو يسمح لك بحذف أي بيانات تصفح تلقائيًا عند الخروج من المتصفح. 



Vivaldi هو افضل متصفح للاندرويد متصفح ويب خاص جديد مع مانع إعلانات متكامل وحماية من تتبع وميزات مضمنة مفيدة. تصفح بعلامات تبويب فريدة مثل  سطح المكتب ، ومزامنة مشفرة بتقنية من طرف إلى طرف ، ووضع غامق وخاص.من المحتمل أنه أثناء جلستك في المتصفح ، لا تريد تنشيط وضع التصفح المتخفي أو أي شيء من هذا القبيل ، وتريد أن لا تترك أي أثر لما قمت بزيارته عند المغادرة. مع تحديث Vivaldi الجديد ، يمكنك القيام بذلك تلقائيًا.
 
افضل متصفح للاندرويد
 

تقريبا يمتلك اي متصفح اندرويد خيار الوضع التصفح المتخفي أو حذف البيانات ، لكن القليل منها يفعل ذلك تلقائيًا في كل مرة تخرج فيها من المتصفح. في حالة متصفح Vivaldi ، لديك عدة خيارات مثيرة للاهتمام حقًا. إذا قمت بتنزيله ، فسيتعين عليك تنشيط هذا الخيار ، حيث يتم إلغاء تنشيطه افتراضيًا. ولتنشيطه إفعل ما يلي :

- افتح Vivaldi وانتقل إلى "الإعدادات"

- اذهب الى قسم "الخصوصية"

- اضغط فوق "مسح بيانات التصفح عند الخروج"

- حدد البيانات التي تريد أن يحذفها المتصفح اتومتيكي!

 

متصفح جوال الاندرويد هذا رائع و مميز حاصل على عدد كبير من التحميلات و التقيم في المتجر جوجل بلاي

 


 إقراء ايضاء: واتساب عمر الوردي برابط تحميل مباشر اخر تحديث 2021 كل المميزات موجودة

 
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent