تحميل Wps Wpa Tester Premium مجاناً 2020

تحميل Wps Wpa Tester Premium النسخة المدفوعة [مجانا]

تحميل Wps Wpa Tester Premium مجاناً


إذا كنت صاحب شبكة واي فاي سواء في منزلك او في مكتبك او محلك .!! و تريد أن تكتشف عن نقاط ضعف شبكتك قبل أن تتم عملية الأختراق و كشف كلمة المرور تطبيق فحص الشبكة wps wpa twater هو خيار رائع لك .

إمكانيات هذا التطبيق كبيرة و كثيرة و يمكن أستخدامها كـاهكر أخلاقي أو هاكر غير أخلاقي.!! والخير متروك لك بطبيعة الحال صديقي..! فنحن نضع هذا التطبيق و نخلي مسوؤليتنا كاملة من سواء أستخدامة .

شهرة تطبيق WPS WPA Tester جائات بسبب قدرتة على كشف عن كلمة المرور لشبكات الواى فاي القريبة واختراقها و الوصول الى الإنترنت. ،التطبيق لدية سمعة كبيرة حول العالم و يستخدم كـأداة فحص شبكة و تلافي عيوبها و لكن الغالبية للأسف تستغلة بغرض كشف كلمات المرور للشبكات القريبة و أختراقها.



يصنف التطبيق كأمن من قبل كثير من خبراء أمن الملعومات حيث لا يجمع معلومات في جهازك كذلك لا يرتبط بشبكات قد تعرضك لأختراق عكسي او فيروسات.!

تطبيق WPS WPA Tester  يأتي بواجهة سهلة للمستخدم ، كذلك يدعم الكثير من لغات العالمية بما فيهم الانجليزية (EN) والعربية(AR) ، كما انه متوافق تقريباً مع جميع اجهزة اندرويد ، ويأتي بحجم صغير4.2 ميجا و متطلبات نظام 4.1 فما فوق .

لكي يعمل معك تطبيق WPS WPA Tester يجب ان ان يكون مروت الجهاز او ان تشغل تطبيق superuser permission و من ثم تعمل على التطبيق لبداء فحص الشبكات القريبة منك .

حمل تطبيق superuser permission من هنا

تحمل تطبيقWPS WPA Tester من هنا   

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent