افضل تطبيق اندرويد يسجل المكالمات أخترنا لك 10 تطبيقات أختار منها ما تريد

الصفحة الرئيسية

افضل تطبيق اندرويد يسجل المكالمات


افضل تطبيق اندرويد يسجل المكالمات

في اغلب الاحيان تجد انك بحاجه ماسه الى ان يكون لديك مسجل مكالمات لنظام Android على هاتفك لأنك قد تجد ان بعض المكالمات او اغلبها مهمه جدا وتحتاج لتسجيلها . يمكن أن تكون مكالمة رسمية أساسية تتطلب منك تذكر العديد من التفاصيل في كل مرة. في أوقات أخرى عندما تحتاج إلى دليل على ما قيل في المكالمات الهاتفية . أيضًا ، لن يكون هذا ممكنًا بدون مسجل مكالمات تلقائي لنظام Android. تأتي بعض هواتف Android مزودة بمرفق تسجيل المكالمات ، لكنها تفتقر إلى الميزات الأساسية. ويمكن ان تتوفر هذه المميزات في بعض تطبيقات مسجل مكالمات Android التي غالبا ما نجدها في متجر جوجل بلي google play . لذلك ، نقدم لك أفضل  10 تطبيقات لنظام Android في هذا المقال .

ليس من السهل العثور على أفضل تطبيق لتسجيل الهاتف لجهاز Android الخاص بك ، ولهذا السبب قمنا بتنظيم قائمة أدناه. يرجى التحقق من الميزات إلى جانب الإيجابيات المذكورة للعثور على افضل تطبيق اندرويد يسجل المكالمات  على هاتف Android.

قائمة بأفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لهاتف Android





1. Cube Call Recorder



هذا هو واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات لنظام Android ، وهو تطبيق مجاني . وهذا التطبيق كان ولا يزاال أحد التطبيقات الأكثر شعبية بين مستخدمي Android لميزاته الرائعه.  حيث يقوم بتسجيل المكالمات بجودة عاليه وصوت واضح مما يجعله تطبيق مميز ويجعل الكثير من المستخدمين يفضلون اتخدامه علي الدوام .

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلى  google play  اليكم    رابط التحميل من هنا




2. Call Recorder Automatic



إنه أحد أشهر تطبيقات تسجيل مكالمات Android. يعمل هذا التطبيق  بشكل أفضل في وضع الطيار الآلي اي انك تستطيع تسجيل المكالمات التي تجريها عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي المتعدده   The autopilot mode حيث لا داعي للقلق بشأن تسجيل المكالمة أم لا لان هذا التطبيق يقوم بالتسجيل التلقائي بمجرد ان يتم ضبطه ليقوم بهذه المهمه بكل سهوله وتستطيع بعدها ان تستمع لكل مكالمه على حده . على الرغم من أنها خدمة اشتراك ، فهي تغطي جميع تسجيلات المكالمات الهاتفية بدون رسوم إضافية.

اليكم رابط تحميل هذا التطبيق من هنا



3. Call Recorder by CRYOK SIA







كان هذا التطبيق يُعرف سابقًا باسم مسجل مكالمات Blackbox وهو تطبيق سهل الاستخدام ويمكن اي شخص حتى ولو كان جديد في عالم الهواتف الذكيه يستطيع التعامل مع هذه التطبيق بكل سلاسه . وهو تطبيق معروف منذ مده ، ويعتمد عليه المستخدمون كثيرا لتسجيل المكالمات الواردة والصادرة ويتيح ايضا لك اختيار التسجيلات التي لا تحتاجها لتحذفها من قائمة التسجيلات وبذالك يمكنك ان تقلل من مساحه تخزين ذاكرة الجهاز .

اليكم رابط تحميل هذا التطبيق من هنا



4. All Call Recorder Lite 2019






هذا التطبيق هو واحد من أفضل تطبيقات تسجيل المكالمات الهاتفية على هواتف Android. وكما يوحي الاسم ، فهو تطبيق حجمه خفيف وبالتالي من السهل تحميله عليه في هاتفك وذالك يجعله مميز لامكانية تثبيته على نسخ Android القديمة. وفي هذا التطبيق يجب تحديد قائمة الاسماء التي تريد استبعادها ليتم أزالتها من تسجيلات المكالمات التلقائية.

اليكم رابط تحميل هذا التطبيق من هنا



5. Auto Call Recorder by Tool Apps






هذا التطبيق هو مسجل مكالمات مجاني لنظام Android. وهو أداة جميلة وخفيفه  تسمح لك بتسجيل المكالمات تلقائيًا. ويمكن في هذا التطبيق ضبطه ليتم تخزين التسجيلات في الذاكره الخارجيه SD بكل سهوله وبشكل مباشر حيث انه بمجرد ان تجري المكالمه او تستقبل اتصال سيتم تسجيل الاتصال مباشرة في الذاكره الخارجيه SD   ، لذلك يمكن أن يكون ذلك مفيدًا للهواتف المحمولة ذات مساحة التخزين المنخفضه أيضًا.

اليكم رابط تحميل هذا التطبيق من هنا

6. Automatic Call Recorder by Appliqato






إنه أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية لنظام Android. يساعدك هذا التطبيق على تسجيل المكالمات بإعدادات مختلفة لجميع المكالمات الهاتفية التي تم إجراؤها أو تلقيها من الجهاز .  حيث يمكنك اعداد التسجيل بشكل مختلف في كل مكالمه بحيث تكون الجوده عاليه والصوت واضح . يأتي بواجهة بسيطة لمساعدتك في البحث عن قائمة تسجيل المكالمات ورؤية ملخص المكالمة .


اليكم رابط تحميل هذا التطبيق من هنا

7. Call Recorder S9






يمكنك في هذا التطبيق ضبط جودة الصوت اللازمة  للتسجيل التلقائي للمكالمات . ويتميز هذا التطبيق بعدد من الميزات لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من تطبيقات التسجيل على أجهزة Android.


اليكم رابط تحميل هذا التطبيق من هنا



8. Call Recorder by lovekara



تسجيل مكالمات


هذا تطبيق قائم على نظام Android  لتسجيل المكالمات حيث انه لا يعمل الى على اجهزة الاندرويد ولا يمكن تثبيته على اي هاتف لا يعمل بنظام اندرويد . التطبيق يجعل التسجيلات تلقائيا لمكالماتك الهاتفية . واكثر ما يميز هذا التطبيق عن غيره هو ان  جزء في هذا التطبيق هو خيار اختيار تشغيل التسجيلات أو حفظها لاحقًا يعني هذا انك تستطيع ان تستمع الى التسجيل وحذفه او عدم حفظه ويمكنك ايضا حفظ التسجيلات التي تريد فقط . لذلك ، لا يتم تخزينه على الذاكرة مع جميع تسجيلات المكالمات غير الضرورية .

اليكم رابط تحميل هذا التطبيق  من هنا



9. Truecaller



هذا هو واحد من أفضل التطبيقات المستخدمة حاليا حيث يمكنك من الحصول على تفاصيل حول هويات المتصلين حيث بامكانه ان يستكشف عن هوية المتصل بحسب الاسماء المسجله لديك في هاتفك او عن طريق الانترنت اذا كان الجهاز مرتبط بشبة الانترنت وقت اجراء المكالمات . يمكن استخدام هذا أيضًا لتسجيل المكالمة الهاتفية على جهاز Android الخاص بك. هذا تطبيق رائع لتسجيل المكالمات لنظام Android ، والميزة متاحة في النسخة المدفوعة من التطبيق.

اليكم رابط تحميل هذا التطبيق من هنا

10. Android Call Recorder by RMC




إنه مسجل مكالمات تلقائي آخر لأجهزة Android. وهذا التطبيق يقوم بتسجيل المكالمات الهاتفية الواردة والصادرة بسلاسة. ولكن هنا يوجد تقييد  وحيد في هذا التطبيق وهو أنه يعمل فقط مع السماعة أثناء تشغيل المكالمة أثناء تسجيلها من خلال الميكروفون.


اليكم رابط تحميل هذا التطبيق من هنا


في الختام

في حين أن العديد من هواتف Android تأتي بميزات مدمجة لتسجيل المكالمات الهاتفية في الوقت الحاضر ، إلا أن هذه التطبيقات التي شرحناها في هذا المقال لا تزال تأتي مع بعض الميزات الإضافية المفيدة. يمكنك تجربة ذلك نظرًا لوجود العديد من التطبيقات المجانية مثل Call Recorder من lovekara. أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات الهاتفية هو بلا شك Cube Call Recorder لجودة الصوت العالية. على الرغم من أن بعض التطبيقات قد لا تعمل على جهازك وفقًا للإجراءات القانونية في بعض المناطق، إلا أن معظم التطبيقات لن تكون مدعومة في أحدث إصدار من Android.

نأمل أن تكونرهذه المقالة مفيدة لكم في العثور على أفضل تطبيق لتسجيل المكالمات لهاتف Android. نود معرفة آرائكم حول هذا المقال لجعله أكثر فائدة. نرحب باقتراحاتكم وتعليقاتكم في قسم التعليقات أدناه. شارك المعلومات مع أصدقائك والآخرين من خلال مشاركة المقالة على وسائل التواصل الاجتماعيه .







author-img
Abulaziz Abdulghani

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent