مكافح التجسس لحمايتك من الأختراق و التجسس عليك للأندرويد

مكافح التجسس


مكافح التجسس لحماية أقوي

هل تشعر أنك مراقب .! دعنا نتفق اننا في عالم متقدم يمكن أختراقك بسهولة و مراقبتك طوال الوقت دون معرفتك .!! و نحن بهذا الصدد في هذه التدوينة سوف نضع لك تطبيق مهم يمكنة حمايتك و حماية خصوصيتك عند تشغيلة و من خلالة لن تسمح لأحد بالتنصت عليك أو فتح الكاميرا الخاص بك دون علمك و تسجيل أوقاتك الخاصة مع أسرتك او في عملك و مهم كانت قدرات المخترق فلن يتمكن من فتح الكاميرا و المكيروفون للتنصت عليك.!!!
ما لا يعلمة الكثير من الناس اننا بشكل يومي معرضون للتجسس من قبل الحكومات او حتي الشركات وهذا يرجع بسبب التطبيقات التي نقوم بتثبيتها في جوالاتنا و أهم مثال على هذه التطبيقات التجسسية هو تطبيق التوصل الاجتماعي فيس بوك  ،نعم صدق أو لا تصدق .!!! واقع مؤسف لا يمكننا ان نخفية فعندما نقوم بتثبيت هذا التطبيق على جوالاتنا نقوم بالموافقة على العديد من الصلاحيات و التي اذا ما بحثت عنها سوف تجد نفسك قد سمحت لهم بالتجسس على الميكروفون وجميع  اتصالاتك وتسجيلات صوتك وكذلك الكاميرا و الـ GPS  وغيرها من الصلاحيات  ان الدليل على تطبيق مثل الفيس بوك يتجسس عليك تجدة في ان العديد منا قد صادف ان تكلم مع صديق او شخص معين هاتفيا عن ماركة او منتج اوشركة او انه يفكر في طلاء منزلة بطلاء جديد.!!  ..وعند الدخول للفيس بوك يجد ان الاعلانات التي تظهر له هو عن  الشيء الذي كان يتحدث عنه او الماركة التي كان يبحث عنها أو إعلان طلاء يظهر أمامة.!!  حتى اذا ركنت سيارتك امام شركة تجارية ما.! ..تتفجأ بظهور ، اعلانها عند الدخول للفيس بوك .
التجسس علينا أصبح أمر مقلق و علينا الحذر و الإنتباة لأننا قد نتحول الى سلعة او نتعرض للإبتزاز لا قدر الله, قد تضع سؤال عزيزي الزائر لمدونة سبأتكنلوجي كيف أحمي نفسي من الأختراق .!! حسناً للإجابة على هذا السؤال قد وضعنا تدوينة سابقة بعنوان 10 اخطاء شائعة تعرضك للأختراق اثناء تواجدك على الانترنت! و كذلك تطرقنا في تدوينة سابقة عن كيفية معرفة أن كان جوالك مخترق أم لا .! بعنوان بمساعدة تطبيق لفحص الأتصالات | الطريقة الوحيدة و المضمونة لاكتشاف أن جوالك مخترق أم لا .!


في هذه التدوينة سوف أضع لكم تطبيق مهم جداً و أتمني ان يحصل عليه الجميع لحماية أكثر لخصوصيتك على الأنترنت و هذا التطبيق هو Anti espion مكافح التجسس التطبيق ذكي و يقوم بإيقاف خدمات الكاميرا و الميكروفون و الـ GPS عن العمل لتظل في وضع أمن نوعاً ما من المراقبة و التتبع و تسجيل الكاميرا او تسجيل المكيروفون , و هنا عند أغلاقك لهذه المهام من أستخدامها من طرف التطبيقات مثل الفيس بوك فسوف تحرمهم من الوصول لمعلوماتك و خصوصيتك.! و كذلك لن تصبح مادة سهلة للمبتزين.!



مميزات مكافح التجسس :
1. يمكنك منع الكاميرا.
2. يمكنك حجب الميكروفون الخاص بك.
3. هذا التطبيق سوف ينبهك ، عند استخدام الكاميرا.
4. هذا التطبيق سوف ينبهك ، عندما يتم استخدام الميكروفون.
5. إنشاء موقع مزيف GPS .
6. الحصول على تنبيه عند استخدام الكاميرا أو الميكروفون والشاشة معطلة ، عن طريق الإخطار LED.
7. يمكنك مشاهدة جميع التطبيقات المزودة بالكاميرا والميكروفون والدخول إلى الموقع ويمكنك إزالتها إذا كنت تعتقد أنها تطبيق تجسس.

تحميل تطبيق مكافح التجسس من هنا



فديو يشرح تطبيق مكافح التجسس

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent