تطبيق مراقبة الواتساب على الأندرويد بمجرد أدخال رقم المُراقب

الصفحة الرئيسية
تطبيق مراقبة الواتساب

تطبيق مراقبة الواتساب

'طريقة مراقبة أي واتس اب من غير ما تمسك جوال من تريد أن تراقبة او حتي أن تطالبة مثلاً ان يثبت تطبيق معين حتي تستطيع مراقبتة.!! مراقبة الواتساب عن طريق فقط إدخال رقم من تريد مراقبة و يعطيك أحصائيات مهمة ماذا عمل و متي فتح و متي قفل و يرسلها على حسابك.!

تطبيق Dasta حملة أكثر من 50 ألف و حجمة 12 ميجا عند تثبيت على جوالك أعطية الصلاحية Allow و من ثم وافق على الشروط التي يستعرضها لك , سوف تظهر لك واجهة بيضاء كل ما عليك القيام به هو الضغط على علامة الـ " + "  سوف يعطيك التطبيق ثلاثة خيارات ماذا تريد أن تراقب.! الواتساب او التليجرام أو VK , سوف نقوم بأختيار تطبيق الواتساب لنراقبة ليظهر لك مربع تدخل فيه الرقم الذي تريد أن تراقبة و نقوم بوضع الرقم المراد مع كود الدولة كما هو موجود في دردشة الواتساب.! بعد أدخال الرقم سوف يقترح عليك إدخال أسم الذي تريد أن تراقبة تختارة لكي تتذكرة و تميزة.! 


تطبيق مراقبة الواتساب


سوف تظهر لك ساعة هذه الساعه سوف يبين لك متي كان الشخص المراقب موجود على التطبيق و كم تواجد على التطبيق و كذلك يعطيك إشعار إذا دخل online و لكن العيب المهم لهذا التطبيق هو إذا كان الشخص موقف خاصية الأون لين لايمكنك من متابعتة و كذلك التطبيق يعطيك رقم واحد يمكنك تتابعة و اذا تريد أكثر من ذلك عليك الدفع.!!


لتحميل تطبيق Dasta من هنا 



author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown4 مايو 2020 في 5:51 م

    سؤوال وليس تعليق هل البرنامج يقوم بمراقبة الرسائل التي يقوم بإرسالها وإخفائها برمز او فقط مراقبة دخوله وخروجه من الواتساب

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent