لعبة يوغي يو ورق حملها الان للاندرويد و الكمبيوتر تعرف على اللعبة أكثر

الصفحة الرئيسية
لعبة يوغي يو ورق


لعبة يوغي يو ورق

ماهي لعبة يوغي يو ورق .؟

لعبة يوغي يو ورق هي لعبة أوراق ثنائية مستوحاة من السلسلة التلفزيونية الشهيرة التي تحمل نفس الاسم. هذه اللعبة التي تم تطويرها من طرف Konagi بترخيص رسمي من Yu-Gi-Oh!. يأتي تطبيق الأندرويد و هنا كذلك نضع رابط تحميل اللعبة على جهاز pc وندوز هذا بمظهر جديد مقارنة بالنسخة السابقة Duel Generations.


لعبة يوغي يو ورقلعبة يوغي يو ورق




لعبة يوغي يو ورق توفر المئات من الأوراق التي يمكنك تحريرها باللعب مع خصومك وهزمهم. بعض هذه الأوراق مشهورة كونها مأخوذة من السلسلة التلفزيونية بينما توجد أوراق أخرى جديدة كليا. وبالتالي سوف تجد بطائق قديمة مثل the Black Mage أو the White Dragon with Blue Eyes بالإضافة إلى بعض الأصدقاء الجدد. تقدم اللعبة أكثر من 1100 ورقة مختلفة، مألوفة، مثل التنين الأبيض بعينين زرقاوتين، بالإضافة إلى كونها مسلية.
كل منها يمكنك رؤيتها ضمن مجموعة الورق الخاصة بك في حين تتقدم في اللعبة وتتحصل على المزيد من الأوراق من خلال ربح المعارك.

كيف لعب لعبة يوغي يو ورق ؟

  يمكنك من اللعب في أوضاع مختلفة، إما بمواجهة الحاسوب أو أحد أصدقائك المرتبطين بالأنترنيت تماما كما كان الأمر في النسخ السابقة من السلسلة. ومن البديهي أنك وقبل أن تبدأ أي لعبة سوف يتحتم عليك إعداد أوراقك. وهذا يعتبر تقريبا أهم جزء في اللعبة.

Yu-Gi-Oh! Duel Links لعبة مواجهة أوراق ثنائية حقيقية وممتعة مع الكثير من اللمعان الذي سيذهل محبي مسلسلات الرسوم المتحركة. بفضل أسلوب لعبة Yu-Gi-Oh الممتع، سوف تمتعك هذه اللعبة حتى إذا كنت من الذين لم يشاهدوا المسلسل قبلا. 


فديو قصير عن اللعبة 


رابط تحميل لعبة يوغي يو ورق للاندرويد من هنا

رابط تحميل لعبة يوغي يو ورق للكميبوتر PCمن هنا


 كلمات مفتاحية :

لعبة يوغي يو ورق , تحميل لعبة يوغي يو ورق , ماهي لعبة يوغي يو ورق , شرح لعبة يوغي يو ورق
يوغي يو ورق للوندوز , يوغي يو للكمبيوتر , يوغي يو للاندرويد , سبأتكنلوجي .


author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent