أفضل لينشرات للاندرويد 2020 اخترنا لك 4 لتحميلها و تجريبها

الصفحة الرئيسية
أفضل لينشرات للاندرويد


أفضل لينشرات للاندرويد 2020 

من خلال هذه المقاله سوف نفيدك بأفضل 4 لينشرات للاندوريد اخترنها لك بعناية مع إمكانية تحميلها بكل تأكيد فالجميع يحب الحصول على شكل رائع لسطح جواله من تغير الايقونات و الخلفيات و اشكال الرسائل و النغمات.! لطالما كانت تطبيقات الينشرات  جزءًا لا يتجزأ من تجربة Android. إذا كنت لا تحب الطريقة التي تبدو بها الشاشات الرئيسية أو تعمل ، يمكنك ببساطة تنزيل تطبيق لتغييره. ليس هناك شك في أن تطبيقات الينشرات للاندرويد لديها مجموعة من الميزات أكثر تنوعًا من أي نوع آخر من التطبيقات ويمكنك القيام ببعض الأشياء المذهلة مع هذه التطبيقات. دعونا نلقي نظرة على أفضل الينشرات أندرويد! سوف نستعرض معك هذه التطبيقات او الينشرات و ما اعجبك منها اضعط على اسم الينشر لتقوم بتحميله .! نبداء ..



متوفر فعليًا لمعظم أجهزة Android ، وهذا أمر يثير الإعجاب تطبيق سريع وخفيف الوزن مصمم خصيصًا لهواتف أندرويد ذات موصفات منخفضه و حتي الهواتف ذات الموصفات العاليه لمن يريد شيئ خفيف و انيق. سوف يوفر لك أداء عالي وتصميم رائع لجهازك ومزيدًا من الثقة. تمتع بخلفيات الشاشة الرئيسية، السمات والرسوم المتحركة. قم بتخصيص جهازك لجعله فريدًا.


أفضل لينشرات للاندرويدأفضل لينشرات للاندرويد



 
يعد APUS Launcher تطبيقًا ممتعًا إذا كنت تحب الكثير من التخصيص. يضم مجموعة من أكثر من 50000 خلفيات جنبا إلى جنب مع الكثير من الموضوعات الإضافية. تتضمن بعض الميزات الأخرى موجز أخبار ، والقدرة على إخفاء التطبيقات 

أفضل لينشرات للاندرويدأفضل لينشرات للاندرويد







Lawnchair Launcher هي واحدة من أحدث تطبيقات ليشنرات الاندرويد , إنه مشروع مفتوح المصدر يحاكي الكثير من الشكل والمظهر من Pixel Launcher. يتميز بالعديد من الميزات المماثلة لـ Pixel Launcher مع عدد قليل من الميزات الأخرى. تشمل هذه الميزات دعم حزمة الرموز ، واختصارات Android Oreo ونقاط الإشعارات ، وتكامل Google Now (مع مكون إضافي اختياري ومجاني) ، ورموز قابلة للتكيف ، ومختلف التخصيصات الأخرى. لا يزال جديدًا وكذلك في مرحلة تجريبية. ومع ذلك ، فإنه يعمل بالفعل أفضل من معظم الينشرات. إنه مجاني أيضًا بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق.


أفضل لينشرات للاندرويدأفضل لينشرات للاندرويد




Rootless Launcher هي لينشر Android رائعه منذ العام 2018. إنها في الواقع تجربة أساسية إلى حد ما. يمكنك الحصول على شكل Android ومظهره مع بعض عناصر التخصيص الإضافية لإكمال الشكل. تتضمن بعض الميزات دعم حزمة الرموز ، ودعم حزمة الرموز التكيفية ، ومحدّد شكل الرمز ، والسمات التي تستند إلى الخلفيات الخاص بك ، ويمكنك تغيير موقع شريط البحث. يمكنك أيضًا جعل Google Feed تعمل على هذا الينشر، لكن مثل معظمها يتطلب تنزيل وتثبيت مكون إضافي. 

أفضل لينشرات للاندرويدأفضل لينشرات للاندرويد






كلمات مفتاحية :

ليشنرات اندرويد , تحميل افضل ليشنرات الجوال اندرويد 2020 , الحصول على خلفيات رائعه ليشنرات , سبأتكنلوجي .
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent