أجهزة لن يعمل عليها واتساب في السنه الجديدة 2020

الصفحة الرئيسية

 أجهزة لن يعمل عليها تطبيق الواتساب العام 2020


قبل بداية العام الجديد 2020 واتساب تعلن ان هناك أجهزة لن يعمل عليها تطبيق التراسل الفوري الشهير واتساب المملوك لشركة فيس بوك .

حيث اشارت الشركة انه التحديث الجديد المرتقب للتطبيق سوف يكون بداية العام الجديد 2020 وبمميزات جديدة منها التصفح اليلي و تحديثات جديدة سوف تطال التطبيق في التحديث الجديد او خلال العام 2020 .

و من جانب اخر واتساب بخطتها للانتقال نحو دعم النسخ الأجدث من الهواتف الذكية أشارات ان التحديثات مهمه جداً لخصوصيه المستخدم و لإستخدام افضل و ممتع لمستخدمي التطبيق الأكثر استعملاً حول العالم واتساب.

و أعلنت واتساب  أنها و ابتداء من 31 ديسمبر الجاري فإن مستخدمي تطبيق واتساب على نظام ويندوز فون لن يكون بمقدورهم استخدام تطبيقها للدردشة و التراسل الفوري كذلك اشارات الشركة ان هواتف اندرويد ذو نسخ تشغيل قديمة لن يمكنهم ذلك من استخدام التطبيق اي نسخ اندرويد 2.3.7 و أقل , وأشارات الشركة كذلك ان مستخدمي الايفون IOS8 و أقل لن يمكنهم أستخدام التطبيق بتداءً من 7 فبراير 2020 .

ماهي الجدوي من هكذا إجراء.؟


يشير كثير من الخبراء ان هذا الإجراء مهم من الناحيه الأقتصاديه للشركة فعدد مستخدمي هذه الأجهزة قليل جداً فلماذا تضيع الشركة جهد و وقت لتكون هذه النسخ ضمن تحديثتها.! , من ناحية الشركة أعلنت ان هذه التحديثات مهمه لتحسين الخدمات لتحسين تجربة المستخدم ، بإضافة ميزات وأدوات جديدة تتيح اتصالاً أكثر مرونة. تتطلب الوظائف الجديدة للتطبيق إصدارات في أنظمة تشغيل أحدث لدعم كل من التحديثات المنفذة.

حسناً هل هاتفك احد هذه الهواتف .!! عليك مراجعة اصدار نظام التشغيل و قم بترقيته الى نظام تشغيل أحدث.

إقراء ايضاً : حل مشكلة حظر الأرقام من واتساب
إقراء ايضاً : تطبيق لتسجيل مكالمات الواتساب 


كلمات مفتاحيه :

تطبيق واتساب لا يعمل , تحديثات واتساب , اندرويد , ايفون , وندوز فون , سبأتكنلوجي , أخبار


author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent