تطبيق لجدولة الأفلام و المسلسلات و معرفة جديد السينماء

الصفحة الرئيسية
اندرويد

تطبيق لمعرفة ما سوف يعرض من مسلسلات و أفلام


لعشاق الأفلام و المسلسلات و عشاق الأنمي نضع لك اليوم تطبيق يقوم بمهمة متابعة جديد هذه المسلسلات و الأفلام و عرضها لك متي سوف تعرض و على اي شبكة ممكن أن تعرض .

تطبيق TV Time هو تطبيق اندرويد يقوم بتنظيم مشاهدتك و معرفة ما سوف يعرض من حلقات و تاريخ عرضها و على اي منصه ممكن ان تعرض كذلك يتيح لك التطبيق التفاعل الأجتماعي و التعليق على تلك العروض و تقييمها و متابعة اصدقائك لمعرفة ماذا يتابعون او بماذا يهتمون.!


مميزات تطبيق TV Time ممكن أختصارها بسهوله

* إنشاء مكتبة كاملة مما شاهدته سابقًا
* إنشاء قائمة من الحلقات والأفلام لمشاهدتها لاحقًا
* تلقِّي التنبيهات حين تتوفر حلقات وأفلام جديدة
* الحصول على توصيات مخصصة قائمة على ما شاهدته
* الإدلاء بصوتك بشأن تقييماتك، ومشاعرك، وشخصياتك المفضلة
* رؤية ما يقوله المعجبون الآخرون بدون حرقٍ للأحداث
* التعمّق أكثر عبر الاختبارات القصيرة، والاستطلاعات، والمقالات، وبودكاست

بأختصار مع تطبيق TV Time سوف يكون من السهل لك متابعة كل جديد المسلسلات و الأفلام و لن تحتاج لأي مصدر أخر يوفر لك ذلك لن التطبيق ببساطه له الكثير من المعجبين حول العالم و له أكثر من 5 مليون مستخدم و بتقيم 4.4 نجوم.


كيف يمكن أستتخدام تطبيق TV Time ؟

كما أشرنا فأن تطبيق TV Time هو لإجهزة أندرويد فقط و عند تحميله على جوالك كل ما عليك القيام بها هو التسجيل بشكل بسيط و سهل حتي تتمكن من الحصول على الأشعارات التي تهمك و وضع تقييمك للمسلسلات او الأفلام التي شاهدتها كذلك وضع قائمة بما شاهدته و بما سوف تشاهده او تريد معرفتك بوقت اصدر الحلقه الجديدة من مسلسلك الذي تتابعه.!!
ستجد على TV Time قاعدة بيانات بأكثر من 50000 من البرامج المختلفة، كلها تتضمن معلومات كاملة مثل عدد الفصول والحلقات، والطاقم، وتواريخ البث، وخلاصة الحلقات، وما إلى ذلك. كل ما تريد ان تعرفه عن العرض سوف يكون متوفرا لك هناك.


 

 هل يمكن مشاهدة المسلسلات و الأفلام على TV Time ؟

طبعاً لا , لأن التطبيق مهمة الأساسية هي جدولة المسلسلات و الأفلام لك و اشعارك بالحلقات الجديد و وضع أنبطاعك عن تلك الحلقات و رأي بالشخصيات و ما يدور حوله المسلسل او الفلم.! 

مسلسل tv time

لتحميل تطبيق  TV Time من هنا 



كلمات مفتاحيه :

تطبيق لمعرفة جديد الأفلام , تطبيق لمعرفة جديد المسلسلات , تطبيق اندرويد ذكي , تطبيق لمعرفة الحلقه الجديدة من مسلسل , سبأتكنلوجي

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent