للايفون و الاندرويد تطبيق لفتح ملفات PDF

الصفحة الرئيسية
اندرويد ايفون

تحميل تطبيق لفتح ملفات PDF للايفون و الاندرويد

نعرف جميعاً ان اهم برنامج لأستعراض الملفات على الحاسوب هو برنامج Adobe Reader و لكن مع تطور التقنية اصبح تواجد الملفات في الهواتف امر بديهي و مهم للكثير و لأهمية استعراض هذه الملفات بسهوله دون تعقيد و بمميزات يجب ان تكون موجودة نضع لك اليوم تطبيق للاندرويد و لايفون يقوم بهذه المهمه كم يقوم بها برنامج Adobe Reader على الحاسوب . 

تطبيق لقراءة ملفات ال PDF للاندرويد و الايفون مهم جداً تواجده في جوالك خاصاً اذا كنت طالب او موظف و تقوم بأستعراض التقارير او الملفات المرسله لك و تريد فتح ملفات البي دي اف.


تطبق اليوم هو تطبيق رائع و حصل على تقييم عالي و عدد كبير جداً من التحميلات سواء في جوجل بلاي او في اب ستور , تطبيق PDF Viewer مثالي جداً اذا كنت تريد فتح ملفات ال سواء كان من موفر الخدمات السحابية مثل جوجل  أو من البريد الإلكتروني، أو من الموقع الإلكتروني الذي تتصفحه مباشرة اوحتي اذا كان الملف محفوظ في جوالك و تريد أستعراضه.!!

pdf


مميزات تطبيق  PDF Viewer :

- يمكنك البحث عن النص الذي تريده بسهوله تامه داخل ملف البي دي اف.
- التقريب و التبعيد داخل الملف لمشاهدة النصوص بوضوح افضل.
-  وضع الشروح والتعليقات بسهولة و العوده لها متي ما كان ذلك.
- استخدم أصبعك أو القلم لتظليل وتمييز النصوص أثناء استعراض الملف.
قم بتمييز الصفحات المهمة بوضع علامات مرجعية في الملف.

 

التطبيق سهل الاستخدام و يمكنك الان الحصول عليه و تحميله في جوالك سواء كنت من مستخدمي اندرويد او من مستخدمي ايفون , التطبيق من تطوير شركة Annotation Expert و كما اسلف فالتطبق حاصل على تقييم عالي في كلا السوقين للاندرويد و الايفون

 بمجرد تحميل التطبيق يمكنك استعراض ملفاتك بسرعه و سهوله و الذاهب لها لتجدها جاهزة لفتحها عن طريق تطبيق PDF Viewer و الذي لن يستغرق منك وقت طويل لتعلم كيفية استخدامة لانه ببساطه سهل و عملي جداً كم ذكرنا مسبقاً.

يمكنك الان تحميل التطبيق سواء كنت من مستخدمي اندرويد او من مستخدمي ايفون.

تحميل تطبيق PDF Viewer للاندرويد

تحميل تطبيق PDF Viewer للايفون

 

فديو يشرح التطبيق بصوره سهله و بسيطة 
      


 كلمات مفتاحية :
 فتح ملفات pdf , تطبيق للاندرويد لفتح ملفات الاندرويد , تطبيق ايفون لفتح ملفات البي دي اف , تحميل تطبيق لفتح ملفات pdf , بي دي اف , سبأتكنلوجي , تطبيقات , اندرويد , ايفون  
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent