أرباح يومية تصل 200$ مع هذا التطبيق للاندرويد و الايفون

اندرويد  ios



تطبيق للربح من الانترنت 2020


 اندرويد ايفون


طريقه للربح من خلال تطبيق أندرويد و ايفون  قد تكون غير مجديه او غير صادقه للأسف في كثير من الحالات و لكن اليوم في موقع سبأتكنلوجي سوف اضع لك تطبيق اندرويد للربح .!! او تطبيق ايفون للربح منه .؟

التطبيق الربحي لليوم هو تحدي وصلة مباشر أفضل طرق الربح على الانترنت الذي سوف يعتمد فيه على ثقافتك و المنافسه على تحدي الاسئلة الثقافيه التي يضعها التطبيق , فكرة التبطيق سهله و هي مسابقة كل يوم تبداء الساعه ال 10 والنصف من كل يوم و هنا لا يتوجب عليك الإ المساهمه و الإجابه على أكبر عدد من الاسئله المطروحه في التطبيق لتحصل على ارباحك او الجائزة .!!



أفضل طرق الربح على الانترنت




و هنا في التطبيق يمكنك الربح يومياً ما يصل الى 200$ .!! مبلغ جد رائع حقيقةً اذ انه فقط يعتمد على قدرتك الثقافيه في الإجابه على الأسئله المطروحه في المباشر و الفوز وحصد المال.

فبمجرد تحميلك لتطبق تحدي وصلة مباشر فقط أذهب الى لايف او مباشر لتبداء الانتظار لبداية اللعبه فكما اسلف سابقاً فاللعبه او المسابقة تبداء كل يوم العاشرة و النصف مساءً بتوقيت مكه المكرمة.

ما عليك إلا تنزيل التطبيق وإنتظار وقت إنطلاق العرض المعلن من على الصفحة الرئيسية بتوقيت السعودية. تأكد من تفعيل تنبيهات الهاتف للحصول على تنبيه خاص عند اقتراب العرض المباشر.
شارك وأثبت ذاتك وتصدر الترتيب العالمي في المنافسة العربية. 

أفضل طرق الربح على الانترنت

كيف افهم لعبة تحدي وصلة مباشر :
 عند إنطلاق العرض يطرح السؤال الأول على كل اللاعبين المتنافسين في نفس الوقت. لديك ١٠ ثواني للإجابة حيث الإجابة الصحيحة تأهلك للسؤال الموالي ولكن إحذر فجواب خاطئ واحد يجعلك في صفوف المشاهدين ولكن شيء من التركيز مع معلومات عامة ستمكنك من الإجابة عن الأسئلة ١٢وتصدر الترتيب الخاص بالعرض.
تحدي وصلة مباشر هي أكبر تجمع عربي للتحدي الجماعي المباشر حيث يتنافس المتسابقون من جميع ربوع الوطن العربي وخارجه في نفس الوقت للإجابة على ١٢ سؤال من مختلف الفئات الثقافية بهدف تشجيع الثقافة في الوطن العربي.  
 و هنا من المهم الإشارة الى ان التطبيق مجاني 100% و الهدف الرئيسي من التطبيق هو نشر الثقافه العامة في الوطن العربي و التشجيع على البحث
و عليه عزيزي متابع سباتكنلوجي نتمني ان يكون التطبيق مفيد من ناحيه تنشيط العقل و تنمية القدرات الثقافيه و كذلك الربح المادي الذي يبحث عنه الكثير في وسائل التواصل الاجتماعي.


تحميل تطبيق تحدي وصلة مباشر للاندرويد من هنا

تحميل تطبيق تحدي وصلة مباشر للايفون من هنا



كلمات مفتاحيه :

طريقة للربح من الانترنت , تطبيق للربح من الانترنت , تطبيق تحدي وصلة مباشر للربح منه , طريقة لعبة تطبيق تحدي وصلة مباشر , تحميل تطبيق تحدي وصلة مباشر , طرق الربح 2020 , اربح من الانترنت , الربح من النت , سباتكنلوجي 
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
google-playkhamsatmostaqltradent