تطبيق لتسجيل المكالمات الصوتية لجميع التطبيقات و حفظها في الجوال

الصفحة الرئيسية
تسجيل اتصالات الواتس اب


تحميل تطبيق تسجيل مكالمات الصوتية

تسجيل المكالمات نحتاج لها في كثير من الاحيان لكثير من الأسباب المختلفه و مع زحمة التطبيقات الموجود على السوق بلاي قد تكون الكثير منها عباره عن كذبه تضيع وقتك او حتي تعرض جوالك لخطر امني.!!

اندرويد


تطبيق اليوم يقوم بتسجيل المكالمات و حفظها كذلك يقوم بتسجيل جميع المكالمات سواء الاتيه من الجوال او الانترنت عبر احد التطبيقات واتس اب او ايمو او تليجرام و غيرها.!!

 ماهو افضل تطبيق لتسجيل المكالمات الصوتية ؟

تطبيق اليوم Cube ACR يسجل المكالمات تلقائياً سواء في ذاكرة الهاتف او في الذاكرة الخارجيه SDCARD و قفل التسجيلات بكلمة مرور لحفظها من المتطلفين و يقوم بحفظ هذه التسجيلات بالأمتدادات التي تحب ان تحفظها بها مثل MP4 , و للإشارة التطبيق يعمل كذلك على الأجهزة اللوحيه .



تنيبه :

- إذا لم يعمل على جهازك أو لم تتمكن من سماع الطرف الآخر عند تشغيل التسجيل، حاول تغيير مصدر التسجيل من الإعدادات أو استخدام وضع تشغيل السماعة التلقائي.

- لا تدعم جميع الأجهزة تسجيل المكالمات عبر بروتوكول الإنترنت اي التطبيقات واتس اب و تليجرام و وايمو..إلخ. يمكنك العثور أدناه على قائمة بالأجهزة التي تم اختبارها حيث يتم دعم تسجيل مكالمات VoIP. لكننا نوصي بإجراء الاختبار الخاص بك على الجهاز المحدد لديك. https://goo.gl/YG9xaP



 لتحميل تطبيق Cube ACR من هنا




كلمات مفتاحيه :

تسجيل المكالمات بتطبيق , تسجيل مكالمات الواتس اب , تسجيل مكالمات الايمو , تسجيل مكالمات الفايبر , تسجيل كل المكالمات و حفظها

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent