WhatsFake تطبيق لإنشاء محادثات واتس وهميه مع اي شخص

الصفحة الرئيسية
اندرويد انشاء محادثات وهميه


تحميل تطبيق واتس اب فيك لإنشاء محادثات وهميه

هل حصلت لك يوماً ما أحد المشاهير حول العالم .!!! من خلال تطبيق واتس اب .! حسناً اليوم نضع لك تطبيق واتس اب فيك الذي يضيف لك بعض المتعه من خلال محادثه اشهر الشخصيات العالمية و تشاركها مع اصدقائك لتذهلهم لوول .!!

أنشاء محادثات وهمية بينك وبين أي شخص مشهور أو معروف على المستوى العالمي سواء فنان أو فنانة أو لاعب كرة قدم كبير ميسي مثلاً وغيره الكثير وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق الذي يصنف كتطبيق فكاهي و ساخر الى مليون مستخدم حول العالم .

اندرويد

استخدام تطبيق واتس اب فيك سهل جداً كل ماعليك بعد تحميله هو انشاء محادثه جديد و تحديد الطرف الاخر من خلال وضع صوره له و تحديد الحاله الخاصه به كذلك ان كان online او اخر ظهور او حتي جاري الكتابه.. من ثم ابداء بأرسال الرساله الاولي و الثانيه لك و هكذا.!!

WhatsFake

التطبيق WhatsFake كم اسلفت حصل على معجبين كثر حول العالم و انتشر انتشار النار في الهشيم لفكرته المميزه التي تجعلك تصنع محادثه مع من تريد من المشاهر و غير المشاهير .

تحميل تطبيق واتس اب فيك من هنا


اقراء ايضاً : فتح أكثر من واتس اب دون حظر


كلمات مفتاحيه :

تطبيق واتس اب فيك , تحميل واتس فيك لعمل محادثات وهميه , WhatsFake , اندرويد , محادثه واتس اب من انشائي , تطبيق عمل محادثات كاذبه , تحميل تطبيق اندرويد , سبأتكنلوجي
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent