شرح طريقة تشغيل بوجبي عل الكمبيوتر

الصفحة الرئيسية
طريقة تشغيل بجبي

طريقة تشغيل بوجبي على الكمبيوتر


طريقة تثبيت لعبة بوجبي على الوندوز


في هذه المقاله سوف نشرح طريقة تشغيل بوجبي على الكمبيوتر لعبة بوجبي PUBG  ( playerunknown's battlegrounds )  يمكن أن توصف بأنها لعبة من فئة العاب الشبكية التي يتشارك فيها لاعبين العب , الكثير من الاعبين العرب يلعبوها بشغف كبير و متعة اللعبه على السيرفر الكوري الذي يتميز بسرعة و عدم تقطع اللعبه .

لعبة باتل جراوند  بجبي يشارك فيها لعبون  حيث في كل عميلة انزال جوي " اي بداية اللعبة " ينزل 100 لاعب بمظلات من طائره تقلهم ليهبوط في منطقة شاسعة ليبدء كلاً منهم عملية النجات و القتال حتي يكون الاخير و الفائز او حتي الفريق الواحد .

نسخة اللعبه على الكمبيوتر للأسف غير مجانية و يجب أن تدفع مقابل الحصول عليها مبلغ 30$ و لكن اليوم بإذن الله سوف نشرح لكم طريقة لعب بجبي او بوجبي على الكمبيوتر .

بوجبي وندوز

كيف تشغل لعبة بوجبي على الكمبيوتر .!!

في بادي الأمر تحتاج الى محاكي نظام أندرويد على جهازك الكمبيوتر و هناك بالتالي الكثير من أنظمة المحاكة التي انصحك بأستخدامه حيث يمكنك تحميلة من موقعه الرسمي من bluestacks.com حيث هناك متطلبات لعمل برنامج بلوستاك على الكمبيوتر كحد أدني :

-  2 جيجا رام
- كرت شاشة 512
- برنامج framework 2.0 و يمكنك تحميل اخر نسخة من الموقع الرسمي للبرنامج من هنا 


لكن اذا كان جهازك ضعيف و لا يتحمل محاكي مثل بلوستاك فأنا أفضل لك بقوه المحاكي الرسمي من  Tencent Games حيث يمكنك تحميل من خلال هذا الرابط من هنا  اضغط فقط على تحميل كما في الصور في الاسفل .


 بعد انتهاء التحميل للمحاكي الذي لا يتجاوز حجمه الـ 9 ميجا سوف تشغله و تضغط على install لتحميل اللعبه مع التحديثات .


كلمات مفتاحيه :

تحميل لعبة بوجبي للكمبيوتر , لعب لعبة بجبي في الكمبيوتر , كيف العب بوجبي على لاب توب , كيف احمل لعبة بوجبي على الكمبيوتر , تغشيل لبعة بوجبي على الكمبيوتر , تشغيل محاكي لعبة بوجبي , افضل محاكي للعبة بوجبي , كيف العب بوجبي على لاب توبي , تحميل مجاكي لعبة بوجبي للكمبيوتر , اسهل طريقة للعب بوجبي على الكمبيوتر , pc , تحميل لعبة بوجبي للوندوز , كيف العب بوجبي على الوندوز , أفضل طريقة للعب بوجبي على الوندوز , سبأتكنلوجي 

 
author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent