تطبيق لحماية تطبيقات الجوال من المتطفلين بغلقها بكلمة سر

تطبيق لحماية التطبيقات بكلمة سر

تطبيق اندرويد غلق التطبيقات بكلمة سر


هل ترغب في زيادة أمن التطبيقات الخاصة بك ومنع الآخرين من استخدامها بدون علمك؟ حارس التطبيقات يمكن أن يساعدك في ذلك علي الفور.
حارس التطبيقات يساعدك على قفل التطبيقات الخاصة بك مع اختيار طريقة القفل بين أو نمط القفل او كلمة المرور الرقمية ايضا أإنا نركز على مساعدتك على زيادة الأمن العام للتطبيقات الخاصة بك ولكن أيضا التطبيق يجعل الوصول إليها من الصعب جدا
واحدة من الفوائد الرئيسية لاستخدام حارس التطبيقات هو أنه يساعدك على السيطرة الكاملة على التطبيقات التي تستخدمها وكيفية استخدامها.

تحميل apk لقفل التطبيقات بكلمة سر







يمكنك تغيير كلمة المرور من القائمة الإعدادات ويمكنك أيضا إعادة تعيين كلمة المرور من قائمة الإعدادات .
 
من خلال هذا التطبيق يمكنك من قفل التطبيقات و الحصول على خصوصية أكبر لتطبيقات أو صورك أو فديوهاتك الخاصه حيث يمكنك من أبعدها من يد من المتطفلين .!!

تطبيق اندرويد غلق التطبيقات بكلمة سر


- كيفية تغيير كلمة المرور الخاصه بالقفل؟
فتح قفل التطبيق، فتح القائمة،اختيار إعدادات، وتغيير كلمة المرور أو تغيير نمط القفل.!

2 - اذا نسيت كلمة المرور الخاصة بك كيف يمكنني إعادة تعيينها؟
فتح قفل التطبيق، إذا كنت تستخدم نمط القفل، الرجاء تغيير كلمة السر لقفل النص من خيارات القائمة ثم حدد "إعادة تعيين كلمة المرور" والإجابة على الأسئلة الأمنية، وإذا كنت لم تحدد سؤال الأمان، أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني وسأرسل لك تعليمات إعادة التعيين.


لتحميل تطبيق حارس التطبيقات من هنا


كلمات مفتاحية :
تطبيق قفل التطبيقات بكلمة سر , تطبيق لحماية التطبيقات بكلمة مرور , كيف احمي جوال من المتطلفين , تطبيق اندرويد قفل , تطبيق اندرويد كلمة مرور للتطبيقات , تحيمل تطيبق يغلق التطبيقات بكلمة سر , سبأتكنلوجي


author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent