تطبيق ناسخ التطبيقات لفتح أكثرمن حساب واتس او ماسنجر او سناب

الصفحة الرئيسية
ناسخ التطبيقات

ناسخ تطبيقات اندرويد

تشغيل أكثر من واتس اب على جهازك الاندرويد دون التعرض للحظر من قبل الشركة امر مهم كذلك فتح اكثر من سناب شات او اكثر من حساب انستجرام على نفس الجوال دون مشاكل.!!



اليوم سوف اضع لكم تطبيق يقوم بفتح أكثر من حساب على جوال واحد دون اي مشاكل حيث سوف يقوم التطبيق بأستنساخ التطبيق الأصلي و ليس إعادة تثبيته لتقوم بدورك بإضافة أي تطبيق تريدة تشغيله بحساب اخر على نفس الجوال دون اي مشاكل .



 ناسخ التطبيقات

تطبيق الناسخ الذكي او فضاء التطبيقات يوفر حل لمشكلة تعدد الحسابات سواء كانت فيس بوك او انستجرام او واتس اب او حتي العاب مثل كلاش او كلانس , مع هذا التطبيق انسي ان تبحث عن تطبيق مهكر لفتح حساب جديد على نفس الجوال.
هل كان لديك في كثير من الأحيان تبديل حساب الاجتماعي مختلفة من نفس التطبيق على هاتفك؟

هل سبق لك أن استخدمت اثنين أو أكثر من الهواتف لحفظ حساباتك على الانترنت فقط في حالة فقدان أي رسالة من اي مرسل؟

الآن، يمكن أن الفضاء المزدوج حل تماما مشكلتك! يمكنك بسهولة استخدام هاتف واحد لتسجيل الدخول إلى حسابات متعددة والاحتفاظ بها جميعا على الانترنت في نفس الوقت! وأنت لا داعي للقلق حول استقبال الرسائل ومشكلة تخزين البيانات من حسابات مختلفة، لأنها سوف تعمل بشكل مستقل ودون أي تدخل مع بعضها البعض.

الحفاظ على تسجيل الدخول إلى حسابات اجتماعية متعددة في وقت واحد.
· الحفاظ على حساباتك الشخصية وحسابات العمل على حد سواء على الانترنت في نفس الوقت، ويمكنك التوازن بين الحياة والعمل بسهولة.
·ويدعم تقريبا جميع التطبيقات الاجتماعية للحساب الثاني. البيانات من حسابات مختلفة لن تتداخل مع بعضها البعض.

منطقة الخصوصية والتطبيقات وظيفة استنساخ
· هل تريد أن تجعل الحساب السري الخاص بك لن يكون رأى؟ الفضاء المزدوج توفير منطقة الخصوصية بالنسبة لك، وترك أي أثر في نظام الهاتف. يمكن أن تجعل حسابك الخاص مخفي ولا يمكن أن ينظر إليه من قبل الآخرين، لذلك يتم ضمان أمن البيانات الخاصة بك وحماية خصوصيتك.
· الفضاء المزدوج هو أحدث التقنيات التي يمكن استنساخ التطبيقات. نحن لا تثبيت المزيد من التطبيقات في الهاتف الخاص بك، بحيث الهاتف الخاص بك وسوف يعمل على نحو سلس جدا!


لتحميل التطبيق ناسخ التطبيقات من هنا 

 

 

كلمات مفتاحية :

فتح أكثر من حساب واتس اب على نفس الجوال ,  تطبيق ناسخ التطبيقات , فتح أكثر من سناب شات , تطبيق اندرويد , فتح أكثر من حساب سناب , طريقة فتح أكثر من حساب واتس اب دون التعرض للحظر , سبأتكنلوجي

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent