تحميل لعبة بجبي اندرويد

الصفحة الرئيسية
لعبة بوجبي كمببيوتر مجانية



تحميل لعبة بوجبي للجوال

لعبة بجبي

 

لعبة بوجبي PUBG  ( playerunknown's battlegrounds ) يمكن أن توصف بأنها لعبة من فئة العاب الشبكية التي يتشارك فيها لاعبين العب , الكثير من الاعبين العرب يلعبوها بشغف كبير و متعة.

لعبة باتل جراوند  بجبي يشارك فيها لعبون من كل انحاء العالم حيث في كل عميلة انزال جوي " اي بداية اللعبة " ينزل 100 لاعب بمظلات من طائره تقلهم ليهبوط في منطقة شاسعة ليبدء كلاً منهم عملية النجات و القتال حتي يكون الاخير و الفائز او حتي الفريق الواحد .


تحميل لعبة بوجببي اندرويد



نصائح لتصبح لاعب محترف في بجبي .!!


تحميل لعبة بوجبي


100 لاعب يهبطون بمظلة على جزيرة نائية مساحتها 8x8 كم  يجب على اللاعبين تحديد مواقعهم واختيار أسلحتهم الخاصة والمركبات واللوازم، وهزيمة كل لاعب في ساحة معركة تكتيكية ممتعة بصريا حيث يُجبر اللاعبون على التواجد في منطقة لعب متقلصة. استعدّ للهبوط ونهب الغنائم وفعل كل ما يلزم للبقاء على قيد الحياة والفوز على الجميع .


خريطة ضخمة عالية الدقة للعبة . اشعر كما أنك في قلب المعركة باللعب بصوت عالي الدقة ومؤثرات صوتية بأبعاد ثلاثية تضيف لأجواء اللعبة حماس , ترسانة فتاكة متزايدة باستمرار من الأسلحة النارية وأسلحة الاشتباك والمقذوفات  الواقعية والمسارات التي تمنحك خيار إطلاق النار أو التمكن من خصومك أو حرقهم و لا أنسي هنا ان ضمن الأسلحة المقلاه.!!! نعم المقلاه .


تحميل لعبه بجبي اندرويد من هنا



إقراء ايضاً : حمل تطبيق تيك توك TIK TOK



كلمات مفتاحية :

تحميل لعبة بجبي اندرويد , تحميل لعبة بجبي ايفون , تحميل بجبي , تحميل بوجبي , طريقة تحميل بوجبي , طريقة لعب بوجبي , مبتدي في بوجبي كيف العبها , متطلبات بجبي , بجبي للجوال , بجبي موبايل , فريق بجبي , تكوين فريق في بجبي , تحميل pubg , سباتكلنوجي , اكو عرب
  

author-img
Mrwan Elganad

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق
  • Unknown photo
    Unknown4 أغسطس 2019 في 5:22 م

    هفخهمهنم
    هخخننهتتهت
    ممكننننننتتنط
    ننمننكممنطز زم

    حذف التعليق
google-playkhamsatmostaqltradent